الرئيسية » Apple » أداة Eclair تُخفي التطبيقات المفتوحة عند فتح الايفون

أداة Eclair تُخفي التطبيقات المفتوحة عند فتح الايفون

Eclair-02-1024x577

هل سبق لك أن قمت بفتح هاتفك، لتجد أمامك تطبيق أو موقع لا تريده أن يظهر أمام الجميع؟ ربما كنت تبحث سابقاً عن شيء شخصي، ربما هدية، وربما صورة معينة..الخ، ونسيت أن تغلقها، ولا تريدها أن تظهر أمام أحد سواك!

في أغلب الأحوال، ننسى أن نقوم مثلاً بغلق تطبيق الموسيقى بعد الاستماع إلى الأغاني المُفضلة لدينا، ولكننا لا نريد أن يعرف الناس شيء عن خصوصياتنا – فما العمل؟!

Eclair، هي أداة جيلبريك جديدة تحل هذه المشكلة. حيث تقوم الأداة تلقائياً، بإخفاء آخر تطبيق تم فتحه قبل غلق جهازك. وبهذه الطريقة، عندما تفتح جهازك مرة أخرى، سوف تجد الشاشة الرئيسية أمامك، بدلاً من التطبيق الذي نسيت إغلاقه.

وبمجرد تثبيت Eclair، يمكنك تكوين الإعدادات الخاصة بها عن طريق تطبيق الإعدادات الرئيسي. ولا تقوم Eclair بإخفاء آخر التطبيقات المفتوحة فقط، وإنما يمكنها أيضاً غلق التطبيقات ومنع تطبيقات معينة من أن يتم إخفائها أو غلقها عن طريق ميزة “القائمة السوداء”. كما يوجد خيار أيضاً لإدارة تطبيقات الموسيقى، أو العودة إلى الصفحة الأولى للايفون.

Eclair، تعتبر من الأدوات المفيدة، والتي قد تمنع حدوث بعض المشاكل المتعلقة بخصوصيتك، ولاسيما إذا كنت متواجد في مكان ملئ بالناس. على أية حال، إذا كنت تريد تجربة الأداة، فيمكنك تحميلها الآن من السيديا مقابل 0.99 دولار فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *