الرئيسية » Apple » أداة Indulge تقوم بعرض افضل أدوات الجيلبريك المجانية والمدفوعة في السيديا

أداة Indulge تقوم بعرض افضل أدوات الجيلبريك المجانية والمدفوعة في السيديا

indulge-jailbreak-tweak

كما يعلم عشاق ومستخدموا الجيلبريك، فإن السيديا تقوم حالياً بعرض قائمة موصي بها من الحزم والتي تندرج تحت تبويب ” Featured” للمستخدمين الجدد حتى يتمكنوا من تثبيتها على أجهزتهم. ومع ذلك، لا يزال لا يوجد طريقة يمكنك من خلالها العثور على أفضل الحزم المدفوعة والمجانية كما هو الحال مع متجر App Store. ولكن أداة السيديا الجديد Indulge، والتي يقدمها المطور ستيفن رولفي، سوف تجلب هذه الميزة التي طال إنتظارها إلى السيديا.

حيث تقوم الأداة بإضافة تبويب جديد على السيديا يحمل اسم ” Top Rated”، حيث يمكنك عرض كل الحزم المجانية والمدفوعة المتاحة. وتمتلك الصفحة اثنين من التويبات التي تسمح لك بالتبديل بين الأقسام المدفوعة والمجانية. كل من هذه الأقسام تعرض 20 أداة، بجانب وصف قصير عما تفعله الأداة. وبالنقر عليها، سوف تقوم بتحويلك إلى الصفحة التي تحتوي على الوصف المُفصّل لها، حيث يمكنك تحميلها أو شراؤها.

وبعد تثبيت الأداة، سوف تلاحظ أن جميع علامات التبويب الإضافية في السيديا، تم نقلها إلى تبويب “More” لإتاحة المجال لعلامة التبويب المُضافة حديثاً. وتقوم Indulge بتوليد أعلى الأدوات في السيديا من خلال جمع بيانات تحميل الأداة من كل المستخدمين الذين قاموا بتحميل الحزمة. ولذلك، عند تثبيت Indulge ، فإنك بذلك توافق على إرسال بيانات السيرفر إلى المطور لتوليد التقارير. وبالتالي، كلما كبرت قاعدة جماهير Indulge، كلما كانت النتائج أكثر دقة للحزم المدفوعة والمجانية.

وفي السابق، كانت Indulge تستبدل الصفحة الرئيسية للسيديا بجداول الأدوات، ولكن في النسخة الأخيرة، يتم عرض الجداول في تبويب منفصل حتى يكون الشكل والاستخدام أفضل. ولهذا، إذا كنت تريد العثور على أفضل الأدوات والحزم الموجودة في السيديا، فيجب عليك تحميل هذه الأداة الجديدة.

ولتثبيت Indulge، يجب عليك اولاً أن تقوم بإضافة مصدر المطور في السيديا حيث أن الأداة لا تزال حالياً في مرحلة البيتا. وفيما يلي مصدر المطور http://apt.steverolfe.com. أو بدلاً من ذلك، يمكنك فتح هذا الرابط من جهازك المحمل بالجيلبريك، سواء كان ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *