الرئيسية » Apple » أداة KeySwipe توفر لك طريقة سريعة للتبديل بين لوحات المفاتيح على الايفون

أداة KeySwipe توفر لك طريقة سريعة للتبديل بين لوحات المفاتيح على الايفون

KeySwipe1

عندما تريد التبديل بين لوحات المفاتيح الخاصة بك في نظام iOS، فيمكنك النقر على أيقونة الكرة التي تقع عادة في أسفل الزاوية اليسرى. وهذه تعتبر وسيلة سهلة لتغيير لوحة المفاتيح الخاصة بك، ولكن أداة الجيلبريك الجديدة KeySwipe تذهب بك إلى أبعد من ذلك عن طريق توفير وسيلة أسرع للقيام بذلك.

حيث تسمح لك الأداة بالسحب لأعلى أو لأسفل لوحة المفاتيح للتبديل للوحة المفاتيح السابقة أو التالية. على سبيل المثال، إذا كانت لوحة المفاتيح الحالية هي لوحة المفاتيح الأساسية، والتالية هي لوحة مفاتيح الصور، فيمكنك السحب لأعلى لرؤية لوحة الصور. وبالمثل، يمكنك السحب لأسفل للعودة مرة أخرى للوحة المفاتيح السابقة.

وتعتبر هذه الطريقة أكثر راحة وملائمة للتبديل بين لوحات المفاتيح الخاصة بك أثناء الكتابة. وتأتي KeySwipe أيضاً مع لوحة تفضيلات خاصة بها في تطبيق الإعدادات، والتي توفر زر واحد لتفعيل ألأداة أو تعطيلها عند الحاجة. وفيما عدا ذلك، فلا تتطلب الأداة أية إعدادات أخرى، فبمجرد تثبيتها تكون جاهزة للعمل.

KeySwipe هي الأداة المثالية للتبديل بسرعة بين لوحات المفاتيح المختلفة، ولكن الجانب السلبي في هذه الأداة هي أنها لا تعمل مع لوحات مفاتيح الطرف الثالث التي يتم تحميلها من متجر التطبيقات، فهي تعمل فقط مع لوخات المفاتيح الأساسية في نظام iOS. وكما أشار المطور، فإن KeySwipe متوافقة أيضاً مع SwipeSelection.

إذا كنت حريص على تجربة KeySwipe، فهي متاحة حالياً على السيديا مقابل 0.99 دولار، وتتوافق الأداة مع الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS 7 و iOS 8.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *