الرئيسية » cydia » أداة MultiDelete تسمح لك بحذف مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة

أداة MultiDelete تسمح لك بحذف مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة

MultiDelete

على الرغم من سهولة تثبيت التطبيقات على الايفون، ولكنك قد تشعر بالإحباط إذا كان لديك الكثير من التطبيقات عديمة الفائدة التي تريد حذفها من جهازك. MultiDelete، هي أداة جيلبريك جديدة والتي تُسهّل على المستخدمين إزالة مجموعة من التطبيقات من على الايفون.

عادة، عندما ترغب في إزالة تطبيقات من الايفون الخاص بك، يتوجب عليك حذفها واحد واحد، بدلاً من حذفها دفعة واحدة. ولكن MultiDeleteـ تجعل هذه المهمة أسهل عن طريق السماح لك بحذف تطبيقات متعددة في وقت واحد.

عند الضغط باستمرار على أيقونة التطبيق حتى يقوم بالاهتزاز، يمكنك النقر على كل تطبيق لتحديده. وعند القيام بذلك، سوف تظهر لك شارة “X” في زاوية التطبيق الذي قمت بتحديده. ويمكنك الاستمرار لتحديد كافة التطبيقات التي تريد حذفها بنفس الطريقة.

وبمجرد الانتهاء من تحديد التطبيقات، قم ببساطة بالنقر على زر “X” على واحدة من التطبيقات التي تريد حذفها. سوف تظهر لك رسالة تأكيد مع كمية التطبيقات التي تريد حذفها. بالنقر على زر “Yes” سوف يتم حذف كل التطبيقات دفعة واحدة.

وتأتي الأداة أيضاً مع لوحة تفضيلات تتضمن خيار بسيط لتفعيل أو تعطيل الأداة وقتما تشاء. ويجب عليك عمل ريستارت للجهاز حتى يتم تفعيل التغييرات. MultiDelete، أداة مفيدة جداً لمن يمتلك تطبيقات عديدة على جهازه، والأفضل من ذلك أنها متاحة بشكل مجاني على السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *