الرئيسية » Apple » أداة SimpleCenters تمنحك شكل مميز لمركز الإخطارات ومركز التحكم

أداة SimpleCenters تمنحك شكل مميز لمركز الإخطارات ومركز التحكم

SimpleCenters-NC1-1024x1020

SimpleCenters هي أداة جيلبريك جديدة بسعر 1.00 دولار، والتي تجمع الكثير من خيارات التخصيص لكل من Notification Center و Control Center. حيث تحتوي الأداة على سرب من المفاتيح في لوحة تفضيلاتها والتي تسمح لك بتشغيل أو إيقاف كل جانب من الجوانب على حدة.

ومما لا يثير الدهشة، فإن المطور نفسه الذي طرح أداة SimpleNC، هو من طرح هذه الأداة. وهذا يتضح تماماً لأن التفضيلات والميزات في كلا الأداتين متشابهتين بشكل كبير. في الحقيقة، SimpleCenters ربما تكون هي النسخة البرو من SimpleNC، حيث أنها تضيف Control Center في هذا المزيج المميز.

في هذه الأداة سوف تجد الكثير من الأزرار والاختيارات التي يمكنك ضبطها، ولكن الأمر المؤسف هنا هو أنك تحتاج لإعادة تشغيل الجهاز في كل مرة حتى ترى التغييرات على أرض الواقع، وهذا قد يجعل الأمر متعب قليلاً حتى تصل إلى الإعداد الأمثل.

SimpleCenters-NC-1024x1006

ورغم ذلك، فإنه من الصعب أن تجد أداة توفر المزيد من العمق لتخصيص Notification Center و Control Center مثل SimpleCenters. لأنه ببساطة، تجد فيها كم هائل من الخيارات في لوحة التفضيلات، وهذه حقيقة لا يمكن تجاهلها.

والخبر السار هو أنك في النهاية سوف تحصل على شكل سواء لـ Notification Center أو Control Center أفضل بكثير من الشكل الأساسي لهما. لذا، إذا كنت تود في إعطاء SimpleCenters فرصة، يمكنك تحميلها من السيديا مقابل 1.00 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *