الرئيسية » cydia » أداة SmartSourcePrompt توفر طريقة سريعة لإضافة عدة مصادر للسيديا في وقت واحد

أداة SmartSourcePrompt توفر طريقة سريعة لإضافة عدة مصادر للسيديا في وقت واحد

smartSourcePrompt

إذا كان هناك شيء أتمنى أن يضيفه Saurik إلى السيديا، فإنه سيكون إمكانية إضافة مصادر جديدة متعددة بشكل سريع في وقت واحد. وحتى ذلك الحين، فإن أداة الجيلبريك الجديدة SmartSourcePrompt سوف توفر وسيلة سهلة للقيام بذلك.

إذا كان لديك مصادر متعددة منسوخة في الحافظة، سوف تقوم الأداة بعرض تنبيه عند إضافة مصدر جديد، تسألك إذا كنت تريد إضافة كل المصادر المسنوخة أم لا. وإذا قمت بتأكيد الأمر، سوف تقوم بإضافة كل المصادر تلقائياً في وقت واحد. وهذا يعني أنك لن تحتاج بعد الآن إلى إضافة المصادر الجديدة يدوياً، حيث ستتولى الأداة المهمة نيابة عنك.

وبمجرد تثبيت الأداة، يمكنك إدراج جميع المصادر الخاصة بك في مكان مثل تطبيق الملاحظات. وبعد أن تنتهي من كتابتهم، قم بنسخ القائمة الكاملة التي تحتوي على الروابط، وقم بإطلاق السيديا. إذهب على Edit > Add في تبويب المصادر. سوف تقوم الأداة بالتعرف على كل المصادر تلقائياً وعرض الرسالة المنبثقة التي تسألك عما إذا كنت تريد إضافتهم جميعاً إلى السيديا أم لا. إذا قمت بتأكيد الأمر، فسوف تبدأ SmartSourcePrompt بإضافة المصادر الجديدة دون الحاجة لإضافتها يدوياً.

لا شك أن SmartSourcePrompt هي أداة مفيدة جداً، لأنها سوف توفر عليك عناء إضافة الكثير من المصادر يدوياً خاصة بعد تثبيت الجيلبريك على جهازك. هذا وتعمل الأداة كما هو مطلوب منها تماماً دون أي مشاكل، كما أنها تستحق التجربة خاصة إذا كنت حملت الجيلبريك مؤخراً على جهازك، وتود إضافة مصادرك المُفضلة.

إذا كنت مهتم بتجربة الأداة الجديدة SmartSourcePrompt، فهي متاحة كحزمة مجانية على السيديا – ويمكنك الحصول عليها الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *