الرئيسية » Apple » أداة WallRotator تقوم بتغيير خلفية الايفون في كل مرة تفتح الجهاز

أداة WallRotator تقوم بتغيير خلفية الايفون في كل مرة تفتح الجهاز

wallRotator

هل ترغب في الحصول على طريقة تقوم تلقائياً بتغيير خلفية الايفون كل فترة دون القيام بأي شيء؟ إذا كان الأمر كذلك، فعليك أن تتحقق من أداة الجيلبريك الجديدة التي تُعرف باسم WallRotator والتي أطلقها مطور السيديا CP Digital Darkroom.

حيث تقوم الأداة تلقائياً بتغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك. ةهذا يعني أنه عند قفل الجهاز وتشغيله مرة أخرى، فسوف تلاحظ أن الخلفية قد تغيرت لشيء مختلف. وتأتي WallRotator مع مجموعة مختارة من الخلفيات التي تتغير وتتبدل في كل مرة، ولكن يمكنك أيضاً إنشاء ألبوماتك الخاصة في تطبيق الصور وملئها بالخلفيات التي تريد استخدامها.

وبمجرد تثبيت WallRotator، توجه إلى تفضيلات الأداة الموجود في الإعدادات حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل الأداة حسب رغبتك، وتبديل نص ” Rotate Slide to Unlock” والذي يغير النص إلى اقتباس عشوائي يتغير في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الايفون.

wallRotator-prefs

كما تتميز لوحة التفضيلات أيضاً بقسم “Themes” حيث يمكنك ضبط وضع الخلفية مثل تغيير وضع الخلفية من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل إلى واحدة منهما فقط، وكذلك اختيار الألبوم الذي تتواجد فيه صورك. ولاستخدام الخلفيات التي تأتي مع الأداة، يجب عليك اختيار ” Wallrotator Stock”.

وإذا كنت ترغب في استخدام خلفيتك الخاصة، قم بإنشاء ألبوم جديد في تطبيق الصور وأضف كل الصور هناك. وبمجرد إنتهائك، قم باختيار الألبوم الذي أنشأته من لوحة تفضيلات الأداة.

الشكوى الوحيدة من الأداة، هو أنه إذا أغلقت الأيفون ثم فتحته مرة أخرى بسرعة، فسوف يكون هناك تأخير بعض ثواني حتى تفتح الشاشة. والسبب واضح، حيث أن الأداة تقوم بتحميل الخلفية الجديدة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. فيما عدا ذلك، فإن الأداة تعمل بشكل جيد.

هذا وتتوفر WallRotator على الريبو الخاص بالمطور، وبالتالي إذا كنت تريد تحميلها فسوف يتوجب عليك إضافة الريبو التالي للسيديا أولاً: http://repo.cpdigitaldarkroom.com. بعد إضافته، قم بالبحث عن الأداة في السيديا وسوف تتمكن من العثور عليها. الأداة متاحة للتحميل بالمجان، وتعمل بشكل ممتاز مع أجهزة iOS 8.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *