الرئيسية » cydia » أداة WAQuickReply توفر ميزة الرد السريع لتطبيق واتس اب

أداة WAQuickReply توفر ميزة الرد السريع لتطبيق واتس اب

waquickreply2

واحدة من الميزات التي يود كثير منّا إضافتها إلى واتس اب، هي دعم الرد السريع. ولهذا، إذا كان لديك جهاز iOS 8 محمل بجيلبريك، فلن تحتاج للإنتظار بعد الآن – حيث أن أداة الجيلبريك الجديدة WAQuickReply توفر هذه الميزة في التطبيق.

حيث تسمح لك الأداة بالرد السريع على رسائل واتس اب من أي مكان باستخدام شريط الإشعارات أو من شاشة القفل مباشرة. فعندما يصل إخطار جديد من واتس اب على شاشة القفل، قم بالسحب لليسار حتى تتمكن من الرد السريع على الرسائل بدون حتى تشغيل التطبيق.

كما يمكنك أيضاً الرد عن طريق شريط الإخطارات ببساطة عن طريق سحبه لأسفل مثل أي تطبيق آخر يتميز بخاصية الرد السريع، وقم بكتابة رسالتك.

waquickreply

والمثير للاهتمام في الأداة، هو أنها تعمل حتى لو كان واتس اب لا يعمل في الخلفية. هذا وبمجرد تثبيت WAQuickReply، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو شراء ترخيص. وهذا يمكن فعله عن طريق لوحة تفضيلات الأداة المتاحة في تطبيق الإعدادات. بمجرد إتمام عملية الشراء، قم بتحميل الترخيص على جهازك. وسوف تتمكن بعد ذلك من استخدام ميزة الرد السريع على رسائل واتس اب مباشرة من شريط الإخطارات أو من شاشة القفل حتى بدون تشغيل التطبيق. كما لن تُوضع علامة قراءة الرسائل إذا كنت تستخدم الرد السريع.

إذا كنت تستخدم واتس اب بشكل متككر، فأنا أوصي بالتأكيد بتجربة هذه الأداة. وعلاوة على ذلك، فإن WAQuickReply  تعمل بدون مشاكل تماماً، وتسمح لك بالرد على رسائل واتس اب من أي مكان بدون تعقيد.

هذا وتتاح أداة WAQuickReply  على السيديا، ويمكن شراء الترخيص مقابل 2.99 دولار. يُذكر أن WAQuickReply  ليست أول أداة توفر ميزة الرد السريع في واتس اب، حيث أن Nantius كانت هي الأداة الأولى التي توفر هذه الميزة على iOS 8 ولكنها للأسف كانت تشوبها بعض الثغرات والمشاكل.

على أية حال، لا ننسى أن نظام iOS 9 الجديد قد جلب ميزة الرد السريع لتطبيقات الرسائل مثل واتس اب، وكانت ابل قد أطلقت مؤخراً النسخة التجريبية الأولى للعامة من نظام iOS 9 منذ عدة أيام – والتي يمكنك الحصول عليها من هنا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *