الرئيسية » Apple » أداة WeatherPeek تسمح لك برؤية أحوال الطقس من الشاشة الرئيسية

أداة WeatherPeek تسمح لك برؤية أحوال الطقس من الشاشة الرئيسية

WeatherPeek-1

WeatherPeek هي أداة جيلبريك قادمة من فريق المطورين AtomDevTeam، والتي تؤدي وظيفة مميزة للغاية – حيث تسمح لك باستخدام الإيماءات السريعة عندما تكون في الشاشة الرئيسية لرؤية معلوامت الطقس الحالية والقادمة لمنطقة معينة. الإيماءة السريعة في الأساس تكون عبارة عن سحب مع الاستمرار، والتي تكشف عن معلومات الطقس المخبأة في الشاشة. شاهدة الفيديو التالي للتوضيح بشكل أكبر:

هذا وبمجرد تثبيت WeatherPeek على جهازك، سوف تجد أيقونة إعدادات مفصلة. هذه الايقونة سوف تسير معك خلال عملية تفعيل WeatherPeek في واحدة أو أكثر من مواقعها الثلاثة، واختيار المواقع المعينة، وغيرها. وتتميز عملية الإعداد برسوميات، ونصوص، وجرافيك لمساعدتك لإتمام العملية – مما يوضح كميو الوقت والمجهود المبذول في تطوير هذه الأداة.

واحدة من الأشياء التي أفضلها في WeatherPeek، هو كيف يتم تحديد موقع الطقس. بدلاً من الاعتماد على خدمات المواقع، أو بعض مُعرّفات الطقس المُرهقة، فإن WeatherPeek تطلب منك النقر على الموقع المطلوب على الخريطة. وبمجرد أن تقوم بذلك، فسوف تقوم بتكوين نفسها تلقائياً مع تفاصيل الطقس في المنطقة التي اخترتها.

WeatherPeek-2

وأفضل جزء في WeatherPeek هو القدرة على الاطلاع بسرعة على تفاصيل الطقس مباشرة من شاشة الايفون الرئيسية. ومن الممكن أيضاً إظهار الطقس على شاشة القفل وفي واجهة Spotlight. وبرغم أنه لا يزال يجري العمل على WeatherPeek، ولكن كما ترون فهذه الأداة واعدة للغاية. هذا وسوف تتوفر الأداة قريباً جداً في السيديا، وسوف نخبركم لاحقاً بموعد صدورها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *