الرئيسية » Apple » أدوبي تأكد أن الايباد برو يمتلك ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت

أدوبي تأكد أن الايباد برو يمتلك ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت

ipad-pro-hero

كما جرت العادة، فإن أبل لا تؤكد بالضبط قوة الذاكرة العشوائية التي تأتي في أجهزة iOS، ونضطر عادة إلى الإنتظار حتى يتم تفكيكها لمعرفة المعلومات المؤكدة على ذاكرة الجهاز العشوائية. ولكن بفضل أدوبي، فنحن نعرف الآن مقدار الذاكرة العشوائية الموجودة في الايباد برو الجديد.

فقد كانت أدوبي واحدة من الضيوف الذين ظهروا على خشبة المسرح لاستعراض تطبيقات الايباد برو أثماء حدث أبل يوم الأربعاء، وبعد فترة وجيزة من عرضها، أصدرت الشركة بياناً صحفياً لتطبيقها الجديد كلياً على iOS والذي يُدعى Photoshop Fix.

وضمن هذا البيان الصحفي، أشارت أدوبي لبعض المواصفات التي تجعل الايبا برو رائع من أجل العمليات الإبداعية، مثل الشاشة التي يبلغ حجمها 12.9 انش ودقتها 2732 * 2048 بيكسل، ومعالج A9X (64 بت)، كما أكدت أدوبي أيضاً أن الجهاز يتباهي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت.

ولا تعتبر هذه أقوى ذاكرة عشوائية رأيناها على الإطلاق في جهاز iOS، ولكنها تضاعف أيضاً الذاكرة العشوائية الموجودة في الايباد آير 2، والتي تبلغ قوتها 2 جيجا بايت. كما أنها تعادل 4 مرات من الذاكرة العشوائية الموجودة في الايفون 6 والايفون 6 بلس، وحتى الايباد ميني 3.

ونذكر مرة أخرى أن هذا لم يتم تأكيده من قبل أبل، ولكن بالنظر إلى أن أدوبي قامت بتجربة الايباد برو لتطوير التطبيقات الجديدة له، فليس لدينا سبب للإعتقاد بأن هذه المعلومات ليست دقيقة. هذا وسوف نستطيع التأكد بشكل قطعي من هذا عندما يُطرح الجهاز للبيع الشهر المقبل.

 

تعليق واحد

  1. ماهو اسم اللعبة الي بالصورة عجبتني واريد اعرف اسمها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *