الرئيسية » appstore » أدوبي تضيف ميزات جديدة ودعم 4K لتطبيقي Photoshop Elements و Premiere Elements 14

أدوبي تضيف ميزات جديدة ودعم 4K لتطبيقي Photoshop Elements و Premiere Elements 14

PSE14_HazeReduction-1200x800-1024x683

أطلقت أدوبي اليوم حزمتين جديدتين لتعديل وتحرير الصور والفيديوهات تحت اسم Photoshop Elements و Premiere Elements 14. ويجلب كلا التطبيقين العديد من الميزات الجديدة، إضافة إلى ذلك فإن تطبيق Premiere Elements 14 أصبح يدعم الآن الفيديوهات بدقة K.

أما الإضافة الكبرى لتطبيق Photoshop Elements 14 فهي أداة جديدة يمكنها إزالة الضبابية التي تسببها حركة الكاميرا أثناء التصوير. حيث تقوم الأداة بتحليل صورتك، وتعديلها لجعلها أكثر وضوحاً. يُذكر أن الميزة كان قد تم تقديمها لأول مرة في تحديث أدوبي Creative Cloud 2015.

blur-reduction-1024x683

كما حصل تطبيق Photoshop Elements 14 أيضاً على أداة ثانية تزيل الشوائب في الصورة لجعلها أكثر وضوحاً. وتتضمن التحديثات الجديدة التي حصل عليها Premiere Elements 14 دعم فيديوهات 4K من مجموعة واسعة من الكاميرات، فضلاً عن العديد من إضافات الحركة والتي تضيف عمليات التدوير والإرتداد والتأثيرات الأخرى. كما قامت أدوبي أيضاً بتحسين أداة Guided Edits، والتي تُعلّمك أساسيات تحرير الفيديو.

haze-reduction-1024x683

يُذكر أن تطبيقات Adobe Elements ليست جزء من Creative Cloud، حيث أنها تطبيقات قائمة بذاتها يمكن شراؤها بشكل مُنفصل. هذا ويباع تطبيقي Photoshop Elements 14 و Premiere Elements 14 مقابل 99 دولار لكل منهما، أو يمكنك شراء الاثنين معاً في حزمة واحدة مقابل 149 ولار. في حين يمكن للمستخدمين الحاليين الترقية مقابل 79 دولار فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *