الرئيسية » Apple » أفضل تطبيقات الصور في 2014

أفضل تطبيقات الصور في 2014

best-camera-app-2014-camera-

أحياناً، اشعر بالأسف للمصورين المتعلمين الذين أنفقوا آلاف الدولارات وسنوات حياتهم في دراسة التصوير وفنونه. فمنذ أن تقدمت الأجهزة المحمولة في تكنولوجيا الكاميرات، وأصبح المستخدم العادي يلتقط صور عالية الجودة كل يوم مثل أي مصور محترف.

وحيث أننا نحب تصوير الايفون كثيراً، فنحن نتابع التطبيقات الجديدة التي تظهر في هذه الفئة ونقوم باستعراضها معكم. واليوم، قمنا بطرح تطبيقات التصوير التي طُرحت خلال عام 2014، ثم قررنا بعرض أهم تطبيقات التصوير في 2014 والتي أبهرتنا بخصائها ومميزاتها الرهيبة.

أفضل تطبيق في 2014

Pixelmator

Pixelmator-best-photo-app

عندما أطلقت أبل الايباد آير 2، اصبح أسرع جهاز لوحي في السوق. وبسبب المعالج الرشيق، والرسومات عالية الجودة، والذاكرة الوصول العشوائي القوية، قرر صُناع تطبيق Mac لتحرير الصور أن يكون هناك أخيراً تطبيق لهم على الأجهزة المحمولة. وبالتالي، فقد تم إطلاق تطبيق Pixelmator أخيراً على الآيباد.

من خلال أدواته الكاملة والغنية بالمميزات، فقد أصبح هذا التطبيق من التطبيقات المحترفة لتعديل الصور وليس مجرد فلتر ممتع يتم إضافته للايباد. حيث يدعم التطبيق صور bitmap و vector، وتحرير الطبقات وملفات الفوتوشوب. هذا ويمكنك إنشاء صور رائعة من خلال القوالب المصنوعة مسبقاً، أو البدء من نقطة الصفر. كما يمكنك بناء لقطة مثالية، أو إصلاح الأخطاء الموجودة في الصور عن طريق تصحيح الألوان، وضبط توازن اللون الأبيض، وأكثر من ذلك. هذا ويمكنك حفظ صورك ومشاريعك في iCloud واستكمال تحريرها على جهاز الماك أيضاً. هذا التطبيق متاح مقابل 9.99 دولار.

 
Pixelmator
 
Pixelmator
 
App Store

 

التطبيقات الوصيفة

Manual

Manual1

التركيز هو محور هذا التطبيق، فهو ليس أداة للتحرير. حيث أن السمات الرئيسية في هذا التطبيق تعطي المستخدم تحكماً أفضل في عوامل مثل عمق الميدان، والتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة والدفء. ويمكنك أن تقوم يدوياً بضبط التركيز باستخدام شريط التمرير لتحديد ما تريد أن يكون واضح في الصورة، سواء كان في الجبهة أو الخلفية. هذا وتتيح لك أداة الدفء بإعداد صور رمادية مع نكهة الأيام الملبدة بالغيوم. وسوف تشرق الألوان الزاهية دون حاجة لتحرير إضافي فيما بعد. أما تعديل سرعة المصراع فيسمح لك بالاستفادة من كل الضوء المتاح في حالات الظلام. هذا التطبيق متاح مقابل 1.99 دولار.

 
Manual – RAW custom exposure camera
 
Manual – RAW custom exposure camera
 
App Store

 

Hyperlapse

Hyperlapse

هذا التطبيق المميز من انستجرام يستخدم تقنية الاستقرار التي تجعل من فيديوهات الفاصل الزمني تبدو سلسة كما لو كانت الكاميرا ترتكز على حامل ثلاثي الأذرع. فمع مستشعر التسارع والجيروسكوب، يمكن للتطبيق تخفيف الإهتزازات أثناء المشي. وإذا كنت غير مهتم بموقع التواصل الاجتماعي القائم على التصوير الفوتوغرافي “انستجرام”، فلا يوجد ما يدعو للقلق. حيث يمكنك الاستمرار في استخدام Hyperlapse لانشاء الافلام المُصغرة من دون حساب ومشاركتها إذا كنت ترغب في ذلك. التطبيق متوفر للتحميل بالمجان.

 
Hyperlapse from Instagram
 
Hyperlapse from Instagram
 
App Store

 

أفضل تطبيق صور على الإطلاق

Camera+

Camera-iPhone-6

بطبيعة الحال، لا يمكننا الوصول لهذا الحد دون أن نذكر التطبيق الذي يعتبر في نظرنا على الاقل، هو أفضل تطبيق تصوير ظهر على iOS حتى الآن. فمع تطبيق الكاميرا هذا، يمكنك الحصول على سيطرة أكبر على وظائف مهمة مثل توازن اللون الأبيض، والتركيز، والتعرض، وكل ذلك قبل التقاط الصورة. ويمكن ضبط التركيز والتعرض على مكان ما، بحيث لا يهم أين تتحرك أو كيف تتغير الظلال، ففي النهاية سوف تخرج الصورة بالطريقة التي تريدها. وبعد أن تلتقط صورتك، يمكنك تحرير الصورة من خلال مجموعة كبيرة من الفلاتر، والتعديلات. هذا وتتاح أدوات التعديل في مُلحق أيضاً للتطبيق حتى تتمكن من الاستفادة من الفلاتر العديدة دون الحاجة لاستيراد الصور كل مرة. هذا ويتوفر التطبيق مقابل 1.99 دولار.

 
Camera+
 
Camera+
 
App Store

 

والآن، ما رأيك أنت، ما هو أفضل تطبيق للتصوير في نظرك؟

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *