الرئيسية » iphone » أفضل لاصقات الشاشة للايفون 6 والايفون 6 بلس

أفضل لاصقات الشاشة للايفون 6 والايفون 6 بلس

clarivue-iphone-6-plus-review

مع كل نسخة جديدة تُطلقها أبل من الايفون، تقوم عملاقة التكنولوجيا بجعل شاشتها أكثر قوة، ولكن رغم ذلك فإن لاصقات الشاشة هي طريقة رائعة لزيادة وحماية شاشة اللمس من الخدوش والغبار، وما إلى ذلك.

وفيما يلي أفضل لاصقات الشاشة لهواتف الايفون 6 والايفون 6 بلس:

Zagg Invisible Shield

Zagg هي واحدة من أشهر مُصنعي لاصقات شاشات الهواتف الذكية. وفيما يتعلق بلاصقة InvisibleShield فتأتي برقة 0.4 ملم، وتعمل كسطح مصقول للايفون ذو حواف مُدببة مما يجعلها تتناسب مع شاشة الايفون بشكل مذهل. هذا وقد تم تصنيع اللاصقة من الزجاج المدعم، لذا فهي تقوم بعمل جيد في مقاومة الخدوش.

الايفون 6: 17 دولار

الايفون 6 بلس: 20 دولار

 

invisible-shield-iphone-6-1024x575

 

Sir Lancelot’s Armor Holy Grail

إن لاصقة Holy Grail تعمل بمثابة لاصقة واقية من الرصاص للايفون 6 والايفون 6 بلس، مع سماكة تبلغ 0.2 ملم فقط. هذه اللاصقة تمتلك القدرة على مقاومة الخدوش حتى من السكاكين الحادة، كما أنها تحمي حواف الايفون من الصدمات.

الايفون 6: 24.99 دولار

الايفون 6 بلس: 24.99 دولار

 

sir-lancelot-iphone-protector

 

Spigen Crystal

Spigen Crystal هي لاصقة رخيصة الثمن لحماية شاشة الايفون، والتي تم تصنيعها من قبل مادة PET اليابانية. هذه اللاصقة مقاومة للخدوش، ومُغلفة بمادة تجعل من السهل مسحها كالزجاج، كما أنها مقاومة للزيوت وأكثر من ذلك.

الايفون 6: 7.99 دولار

الايفون 6 بلس: 7.99 دولار

 

spigen-protector-1024x1024

 

amFilm Premium

amFilm Premium هي لاصقة توفر لك حماية مُضاعفة، حيث تم تصنيعها من 3 طبقات تحمي هاتفك من الخدوش والغبار والصدمات، كما أنها تأتي مع قطعة قماش للتنظيف.

الايفون 6: 6 دولار

الايفون 6 بلس: 6 دولار

 

iphone-6-screenprotector-1024x1024

 

iCarez Matte

معظم لاصقات الشاشات تأتي مصقولة وسلسة وتمتلك مظهر فاتح، ولكن إذا كنت تريد ذلك المظهر المُعتم فإن لاصقة iCarez هي الخيار المناسب لك. هذه اللاصقة من السهل إزالتها ولصقها، دون إدخال فقاعات الهواء.

الايفون 6: 4 دولار

الايفون 6 بلس: 5 دولار

 

icarez-screen-protector-1024x1024

 

Mobile Mogul

Mobile Mogul هي نوع مختلف من لاصقات الشاشات، فهي تنتحي كالمرآة. هذا ويبلغ سُمك هذه اللاصقة 0.33 ملم، كما أنه مقاومة للخدوش ويسهل تركيبها. وعندما تكون الشاشة مُطفأة فسوف تمنحك هذه اللاصقة مرآة عالية الجودة، والتي تختفي بمجرد تشغيل الشاشة.

الايفون 6: 35 دولار

الايفون 6 بلس: 40 دولار

هل تستخدم أحد هذه اللاصقات؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *