الرئيسية » Apple » إصدار أداة TaiG 2.2.1 لإصلاح الثغرة الأمنية التي يعاني منها الجيلبريك

إصدار أداة TaiG 2.2.1 لإصلاح الثغرة الأمنية التي يعاني منها الجيلبريك

taig-jailbreak-8-4

كنا بالأمس قد أخبرناكم بوجود ثغرة في جيلبريك TaiG، والتي تسمح لأي تطبيق بعمل رووت مما يعرض البيانات الشخصية للخطر على أجهزة iOS الخاصة بكم. والآن، فقد أصدر فريق TaiG أداة الجيلبريك الجديدة TaiG 2.2.1 والتي تعمل على إصلاح هذه الثغرة الأمنية، بحيث لا تتمكن التطبيقات من الوصول للروت من خلال setreuid.

كما أشار فريق TaiG ايضاً أن تحديث TaiG 2.2.1 يتضمن أيضاً مجموهة من التحسينات في الثبات، والتي من شأنها رفع معدل نجاح الجيلبريك على أجهزة iOS. وفيما يلي قائمة التغييرات الكاملة للأداة الجديدة TaiG 2.2.1:

  • إصلاح ثغرة setreuid لمنع التطبيقات من الوصول إلى الرووت عن طريق setreuid.
  • زيادة الاستقرار.

في الليلة الماضية، كنا قد ذكرنا وجود ثغرة أمنية خطيرة تسمح للتطبيقات بالوصول إلى الرووت من خلال setreuid, كما كان فريق TaiG قد أطلق تحديث مختصر لإصلاح الثغرة، ولكنه أزيل من السيديا لأنه لم يكن يُصلح المشكلة بالفعل.

taig-untether-package-2-2-1

ولهذا، إذا كنت تعاني من مشاكل في عمل جيلبريك لجهاز الايفون أو الايباد باستخدام جيلبريك TaiG، يُرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام أداة الجيلبريك الجديدة TaiG 2.2.1. أما المستخدمين الذين حملوا الجيلبريك بالفعل على أجهزتهم، فيمكنهم تثبيت حزمة TaiG 8.1.3 – 8.X غير المقيدة لعمل تحديث يدوي لأداة TaiG 2.2.1 لإصلاح هذه الثغرة الأمنية، أو إعادة عمل الجيلبريك لأجهزتهم مرة أخرى باستخدام الأداة.

وإذا كنت تعاني من مشاكل أثناء عمل الجيلبريك، فيمكنك إتباع التعليمات الموجودة في القسم هنا.

تعليق واحد

  1. اخي الكريم مش عارف شو اعمل بعد
    ما يحمل البرنامج بعطيني علامة الكتاب وبعدين ابطل اعرف شو اعمل
    رجاءا ساعدني وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *