الرئيسية » Apple » إطلاق نسخة الايفون من افضل تطبيقات الرسم على متجر التطبيقات

إطلاق نسخة الايفون من افضل تطبيقات الرسم على متجر التطبيقات

Procreate-Pocket-1

يعتبر تطبيق Procreate هو واحد من أكثر تطبيقات الفن تقدماً في متجر التطبيقات. فمن خلالها، يمكن للمستخدمين إنشاء لوحات رقمية رائعة جداً باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات والفرش، وأحجام القماش المختلفة، وخيارات الألوان التي لا نهاية لها. والمشكلة في هذا التطبيق هو أنه كان متاح فقط على الايباد منذ اطلاقه عام 2011. ولكن الامر تغير هذا الاسبوع، وذلك باطلاق تطبيق Procreate Pocket والذي يُعد نسخة الايفون من Procreate – وبالتالي فقد أصبح بامكانك الآن إنشاء لوحاتك الفنية أثناء التجول ونقلها بسهولة على جهاز الايباد لإضافة اللمسات الأخيرة.

التطبيق يتميز بـ 12 فرشة تم تصميمها خصيصاً للرسم والتوضيح. ويمكنك أيضاً إضافة فرش مخخصة إضافية للتطبيق والتي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين على الإنترنت.

Procreate-Pocket-3

التطبيق مصمم خصيصاً للاستفادة من سرعة الايفون، ولكي نكون أكثر تحديداً فنحن نقصد سرعة الايفون 6 والايفون 6 بلس، والذين يملكان معالجات بمعمارية 64 بت. وتشمل ميزات الاستوديو جودة 4K Cinema Canvas بالنسبة للاجهزة القديمة مثل الايفون 5، بالإضافة لزر التراجع والذي يمكنه أن يصل إلى 250 تسخة احتياطية، وبالتالي لا تقلق مطلقاً من فقدان عملك حيث يقوم التطبيق بحفظ العمل تلقائياً بشكل مستمر.

وسوف يقوم نظام الطبقات بتعظيم قدرات جهازك لمنحك أكبر عدد من الطبقات يمكنك التعامل معه. هذا ويمكنك غلق شفافية الطبقات، والإنشاء، والدمج أو الحذف، وضبط عتامة الطبقات وحتى الاستفادة من مزج الطبقات لما يصل إلى 18 طبقة. ويمكنك الاستفادة من أدوات التفاصيل لتحريك أو قص الصورة، بالإضافة لوضع فلتر لطمس أو شحذ الصورة، وضبط التشبع أو السطوع وغيرها.

Procreate-Pocket-2

وعلى غرار أخيه الأكبر، فإن Procreate Pocket يتضمن ميزة تسجيل الفيديو لتسجيل كل حركة تقوم بها في لوحتك الفنية. هذا الفيديو يمكن مشاركته بعد ذلك عبر الشبكات الاجتماعية حتى تُظهر لاصدقائك مدى براعتك الفنية.

ويشمل التطبيق ميزات مشاركة قوية بحيث يمكنك حفظ مشاريعك على iCloud Drive أو إرسالها إلى الايباد عبر AirDrop، أو طباعتها مباشرة من داخل التطبيق باستخدام طابعات AirPrint. هذا ويتاح تطبيق Procreate Pocket من اليوم عبر المتجر بسعر 2.99 دولار.

 

 
Procreate Pocket
 
Procreate Pocket
 
App Store

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *