الرئيسية » Apple » ابل سوف تطلق iOS 8.2 الاثنين المقبل

ابل سوف تطلق iOS 8.2 الاثنين المقبل

iOS-8-teaser-001

وفقاً لموقع BGR، سوف تقوم أبل بإطلاق نظام iOS 8.2 للمستخدمين بشكل عام يوم الاثنين 2 مارس 2015، أو الأسبوع الذي يليه على أقصى تقدير. جدير بالذكر أن يوم 2 مارس سيوافق يوم الاثنين، وهو يوم لم تعتاد أبل على إطلاق التحديثات فيه، لذا هناك احتمال أيضاً أن نرى النسخة الجديدة يوم 9 مارس خلال حدث أبل القادم والتي أعلنت عنه مؤخراً، ونتوقع أن نرى فيه ساعة أبل Apple Watch التي طال انتظارها.

هذا وكانت أبل قد أطلقت أيضاً نسختي بيتا من iOS 8.3، لذا هذا يدعونا للتكهن بأن نسخة iOS 8.3 لن يطول انتظارها بعد إطلاق iOS 8.2 هذا الأسبوع – أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير كما أشرنا سابقاً.

وسوف تقوم نسخة iOS 8.2 بدعم الاقتران مع ساعة Apple Watch، وكذلك توفير التطبيق المُصاحب للساعة التي يتوقع إطلاقها في شهر إبريل. أما نظام iOS 8.3 والذي يُطلق عليه الاسم الرمزي Stowe، فسوف يحتوي على 8 لغات جديدة في سيري، ووجوه تعبيرية متنوعة جديدة، وغيرها من التحسينات.

وعلاوة على ذلك، يُقال أن هناك نسخة تجريبية أخرى من iOS 8.3 سوف يتم إطلاقها في منتصف مارس. وإذا كان هذا صحيحاً، فإن أول 100.000 شخص يسجلون في برنامج AppleSeed iOS، سوف يتمكنون من الوصول إلى البيتا للحصول على إصدار مستقر في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

تعليق واحد

  1. موضوع مميز شكرآ لكْ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *