الرئيسية » Apple » اقتراب موعد إصدار iOS 8.4 والخطوات التي ننصح باتخاذها
ios-8.4-with-apple-music

اقتراب موعد إصدار iOS 8.4 والخطوات التي ننصح باتخاذها

هل أنتم مستعدون لإطلاق iOS 8.4 ؟

ios-8.4-with-apple-music
من المتوقع أن يتم إصدار iOS 8.4 يوم الثلاثاء والذي يصادف اليوم للدخول في عصر آبل الموسيقي. يعد هذا الخبر مشوقاً للغاية لمعظم مستخدمي iOS ولا بد أنه خبر مفاجئ لمن يستمتعون بعمل الجيلبريك.
ورغم وجود الشائعات والكلام المتداول حول حقيقة iOS 8.4 وأنه سيضم الحسنات ذاتها التي وفرها TaiG ، ولكن كل هذا يبقى مجرد تكهنات وشائعات فحسب.


ومن الممكن أن يفسد الإعلان عن iOS 8.4 التسلية التي كنا نستمتع بها، ولهذا يجب أن نذكر، كيفية استعداد المستخدم للنظام iOS 8.4 . وفي حال لم تعلم آبل عن المحاسن التي توفرها أداة TaiG قبل صدورها، فلا أعتقد أنهم سيصدرون أية إصلاحات أو حلول في غضون أسبوع من الإعلان عن iOS 8.4. ولذا عليك توقع أي شيء والاستعداد لاستقبال iOS 8.4 سيكون كالتالي:
– أولاً وقبل كل شيء عليك التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من iOS 8.3 إذا كنت تود عمل جيلبريك لاحقاً، إضافةً إلى رضاك التام عن أداء جهازك الخاص.
– ليس من الضروري تشغيل أداة TaiG، ولكن يجب استخدام نظام iOS 8.3 للاستمتاع بالإصدارات والإصلاحات الأخيرة التي قدمتها آبل منذ انطلاقة iOS 8.

IOS-84-main
– ستقوم شركة آبل بإغلاق نافذة التسجيل لـ iOS 8.3 بعد أن يتم إصدار iOS 8.4، وبهذا لن يستطيع المستخدمون استعادة iOS 8.3 وسيكون عليهم استخدام iOS 8.4 إذا كانوا بحاجة لعمل الاستعادة لسبب من الأسباب. وإذا اتضح أنه لا يمكن عمل الجيلبريك على iOS 8.4 فحينها سيفرض على المستخدمين البقاء دون الجيلبريك.
وهنا أقدم لكم بعض النصائح التي يجب أخذها في عين الاعتبار:
– تأكد من استخدامك لنظام iOS 8.3 حتى وإن لم ترد عمل الجيلبريك في الوقت الراهن.
– قم بعمل استعادة لنظام iOS 8.3 لجهازك وبهذا ستتخلص من أية مشاكل تواجهها وسيصمد النظام وقتاً أطول نظراً لاحتمال عدم القدرة على عمل الجيلبريك على iOS 8.4 .
إن كان لديكم أية نصائح أخرى أرجو مشاركتها ليستفيد الجميع. 🙂

5 تعليقات

  1. يبقى هناك احتمال عدم اغلاق الثغرات من قبل ابل كما حدث في مرة سابقة 🙂

  2. أردت إستشارتك أخي العزيز لدي إصدار 8.1.2 وعندي رقبه بعمل جيلبريك هل تنصحني بتحدث 8.3 أو عمله على الاصدار الحالي؟؟

    وشكراً .!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *