الرئيسية » Android » الان يمكنك الاستمتاع باللعب مع أصدقائك من خلال تطبيق فايبر

الان يمكنك الاستمتاع باللعب مع أصدقائك من خلال تطبيق فايبر

Viber-Games-teaser-001

قامت منصة التراسل الشهيرة “فايبر” بتحديث تطبيقها اليوم على منصة iOS مع دعم للألعاب وقائمة جديدة للمُلصقات والتي تُسهل من العثور على حزم المُلصقات. وتأتي ميزة الألعاب الجديدة Viber Games ضمن التحديث Viber 5.2 على iOS والاندرويد، وتسمح للمستخدمين بلعب ألعاب المحمول مع شخصيات فايبر “Violet” و “Legcat” وربح العديد من العملات النقدية.

وتقول الشركة أن Viber Games هي وسيلة جديدة ممتعة وتفاعلية للتواصل مع أصدقائك على فايبر، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك ودعوة أي شخص في قائمة الاتصال الخاصة لك. جدير بالذكر أن الألعاب قد تم تطويرها من خلال مطوري الطرف الثالث باستخدام الواجهة الجديدة Viber Connect، والتي تسمح لك بتسجيل الدخول باستخدام مُعرف فايبر للتواصل مع أصدقائك وجهات الاتصال الموجودة لديك، وارسال الهدايا لهم والتباهي بإنجازاتك. هذا وسوف تتمكن أيضاً من إرسال دعوات الألعاب عبر فايبر، ورؤية الألعاب التي يلعبها أصدقائك حالياً.

Viber-Game-Bubble-Mania

يُذكر أنه في أوقات سابقة، كانت تتوفر ألعاب تحت علامة فايبر التجارية والتي تتضمن Viber Candy Mania و Viber Pop و Viber Wild Luck Casino. وللحصول على العاب فايبر، قم بالنقر على قائمة More في قسم الألعاب الجديد ضمن تطبيق فايبر، ثم اختار اللعبة التي تود لعبها واختر Download. عندها، سوف يتم توجيهك إلى متجر التطبيقات لتحميل اللعبة – كما يمكنك إزالتها كأي تطبيق آخر.

ولايقاف تلقي الرسائل من خلال خدمة الألعاب، انقر مع الاستمرار على أحد الرسائل واختر حجب هذا التطبيق “Block this app”. هذه الخيار سوف يحجب أي رسائل قادمة من هذه اللعبة، ولكنك سوف تظل قادراً على اللعب كالمعتاد. وسوف تظهر التطبيقات المحجوبة في قائمة الحظر والتي يمكنك الوصول إليها بالذهاب إلى Viber Settings > Privacy > Block List – كما يمكنك إزالة الحظر في أي وقت تريده.

ولكي تمنع أصدقائك من رؤية ما تلعبه، اذهب إلى قائمة More وانقر على الإعدادات، ثم Privacy وقم بتعطيل ميزة Share. جدير بالذكر أن ألعاب فايبر تتوفر حالياً في بيلاروسيا وماليزيا وسنغافورة وأوكرانيا حالياً، ولكنها ستتوفر في الأسواق الأخرى خلال الأشهر المقبلة. ولا يعتبر فايبر هو أول تطبيقات التراسل التي توفر ميزة الألعاب، حيث تتوافر الألعاب أيضاً في تطبيقات مثل Tango و KakaoTalk و Line.

 

 
Viber
 
Viber
 
App Store

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *