الرئيسية » Apple » الايباد ميني 4 سوف يدعم ميزة تقسيم الشاشة

الايباد ميني 4 سوف يدعم ميزة تقسيم الشاشة

iPad-mini-4-split-view-app-mode

ترددت الشائعات أن سلسلة الايباد ميني لم ينتهي وقتها حتى الآن، وأن أبل تُخطط لطرح نسخة جديدة من الايباد ميني والتي تسحمل اسم “الايباد ميني 4” في وقت لاحق من هذا العام – ربما في 9 سبتمبر كما تردد الأقاويل.

بدأت هذه الشائعة الأخيرة في الظهور في نهاية شهر يوليو، ومنذ ذلك الحين ظهرت العديد من الصور المسربة للايباد ميني 4 والتي توضح امتلاكها هيكل أنحف من الجيل السابق. والآن، وفقاً لتقرير نُشر مؤخراً من موقع 9to5Mac، فقد ظهر دليل رئيس آخر فيما يتعلق بالايباد ميني 4 القادم.

عن طريق المطور حمزة سعود، تم اكتشاف أن الايباد ميني 4 سوف يحصل على ميزة قسم الشاشة بالكامل ضمن نظام iOS 9 عندما يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. وقد صرح حمزة بهذه المعلومات بعد أن وجد ملف المصدر موجود ضمن متصفح سفاري 9 في نظامOS X El Capitan، والذي يُظهر الدعم الواضح لمزية قسم الشاشة على الايباد ميني. وفي حين أن الايباد ميني 3 يمكن استخدامه لاختبار هذه الميزة، إلا أنه لا يخفى عليكم بأن الايباد ميني 3 لا يدعم ميزة قسم الشاشة رسمياً، وهو الأمر المتاح فقط على الايباد آير 2 ضمن سلسلة الايباد بأكملها.

ويبدو أن هذه المعلومات توضح أن أبل تستعد لتقديم الدعم الكامل لميزة قسم الشاشة في الايباد ميني 4، كما أن الشائعة الأخرى التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن الايباد ميني 4 هو أنه سيمتلك معالج أسرع، والذي ربما يكون معالج Apple A8 الموجود في الايباد آير 2 الحالي.

وبينما لا توجد تأكيدات رسمية من أبل حول الجهاز حالياً، فسوف نضطر إلى الانتظار حتى شهر سبتمبر – وهو الموعد الذي عودتنا أبل أن تقوم فيه بإطلاق الجيل الجديد من الايفون، وربما يصبحه الايباد ميني 4.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *