الرئيسية » Apple » تأكيدات حول قدوم الايباد برو والايباد ميني 4 يوم 9 سبتمبر

تأكيدات حول قدوم الايباد برو والايباد ميني 4 يوم 9 سبتمبر

image-iPad-Pro-rendering

حتى هذه اللحظة، فإن معظم التقارير والشائعات تشير إلى أنه رغم العمل الشاق التي تقوم به أبل في الايباد برو، إلا أن اللوحي العملاق لن يظهر في حدث سبتمبر لهذا العام.

في حين أن أبل قد أعلنت بالفعل أن 9 سبتمبر سيكون اليوم المنتظر، إلا أن التقارير أصرت أن الايباد برو لن يتم الإعلان عنه في هذا الحدث، وإذا كان الجهاز سيظهر هذا العام، فسوف يتم الكشف عنه في حدث خاص في شهر أكتوبر. والآن، ونحن على بُعد أيام فقط من حدث أبل المُنتظر، فقد كشف موقع 9to5Mac أن أبل تنوي في النهاية أن تقوم باستعراض الايباد برو في حدث 9 سبتمبر.

وقد صرح التقرير أن أبل سوف تكشف اثنين من أجهزة الايباد في هذا الحدث، وهما الايباد برو والايباد ميني 4. ووفقاً لمصادر موثوقة، فقد اختارت أبل قاعة بيل غراهام العملاقة بمقاعدها الـ 7000 لتكون مقر حدثها الذي سيشهد الكثير من المنتجات المختلفة.

ومع ذلك، فإن التقرير يشير أيضاً أنه في حين أن أبل تُخطط حالياً للكشف عن الايباد برو والايباد ميني 4 في حدث 9 سبتمبر، فهذا يشير إلى أن حدث أكتوبر سوف يعني بداية الطلب المسبق على اللوحي العملاق، وربما يبدأ شحنه في شهر نوفمبر.

ومن المثير للاهتمام، أن أبل تعمل حالياً على الايباد آير 3، ولكن هذا الجهاز متوقع صدوره في عام 2016، ولن يكون واحد من أجهزة الايباد التي يُعلن عنها يوم 9 سبتمبر. أما فيما يتعلق بالايباد ميني 4، فسوف يكون أنحف من الجيل الحالي، وسوف يعمل بمعالج Apple A8. كما سيحصل نظام الكاميرا على تحديث كبير، في حين سيدعم الايباد برو قلم stylus وتقنية Force Touch، بالإضافة إلى شاشة أكبر من الايباد آير، مع نظام iOS 9.1.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *