الرئيسية » appstore » تحدى معلوماتك مع لعبة المليونير الجديدة

تحدى معلوماتك مع لعبة المليونير الجديدة

screen322x572

هل تحب برامج المسابقات كبرنامج من سيربح المليون؟ وزنك ذهب؟ اذا فهذا التطبيق مناسب لك لتختبر نفسك ان كان بوسعك ان تجيب على السؤال من سيربح المليون ؟

لعبة المليونير الجديدة هى من الألعاب الأكثر شهرة بين العاب الذكاء لمعرفة ان كنت انت الشخص الذي سيربح المليون أم لا. برنامج المليونير عبارة عن مجموعة من الأسئلة العامة في مجالات مختلفة لاختبارك في جميع المجالات لمعرفة إن كنت قادر على ربح المليون أم لا.

وتختلف انواع الاسئلة على حسب المراحل التى ستمر بها بدءاً من الأسئلة الثقافية والأسئلة التاريخية والأسئلة الدينية والأسئلة السياسية والأسئلة الجغرافية وغيرها الكثير من المجالات العامة، وبالطبع تختلف صعوبة الاسئلة بالتدريج فتبدأ بالسؤال الاول سهل وقيمته 100 وتضاعف المبلغ كلما اجبت بطريقة صحيحة على الاسئلة تدريجياً. ويفصل بينك وبين المليون 15 سؤال اذا اجبت عليهم تربح الجائزة. فهل أنت مستعد للتحدي؟

والمميز في هذا التطبيق هو أنه التطبيق الوحيد الذي يخولك المشاركة اون لاين وتحدي صديق . شارك وتحدى صديقك واعرف من منكم سيربح المليون. كما أنه يُمكّنك من اللعب بالاسئلة السريعة للتدريب على المسابقة لتساعدك ان تكون انت من سيربح المليون بتطبيق المليونير الجديد.

التطبيق مجاني التحميل، ويبلغ حجمه 13.1 ميجا بايت، ويتوافق مع الايفون والايباد بنظام iOS 8 أو أعلى.

 
المليونير
 
المليونير
 
App Store

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *