الرئيسية » Apple » تحديث الفيسبوك ماسنجر يوفر الدعم لساعة أبل ووتش

تحديث الفيسبوك ماسنجر يوفر الدعم لساعة أبل ووتش

Facebook-Messenger-Apple-Watch-app

في سبتمبر الماضي، أثناء حدث الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، أعلنت أبل عن نظام watchOS 2 الجديد الخاص بساعتها الذكية أبل ووتس، واستعرضت الشركة العديد من الإمكانيات الجديدة التي يمكنه القيام بها، وعلاوة على ذلك، قامت أبل باستعراض تطبيق فيسبوك ماسنجر لساعة أبل ووتش.

والآن، وبعد أقل من شهر تم تحديث تطبيق الفيسبوك ماسنجر ليوفر الدعم لساعة أبل ووتش. ويسمح التطبيق لمستخدمي أبل ووتش، بإرسال المُلصقات، والإعجابات، والمقاطع الصوتية، ويتيح لهم الرد على الإخطارات الواردة.

ولتثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل ووتش، سوف تحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق على الايفون. ثم تتوجه إلى Watch App > My Watch > Messenger > Show App on Apple Watch، وقم بتشغيل هذا الزر.

وبالإضافة لدعم ساعة أبل ووتش، فإن فيسبوك ماسنجر يعمل الآن مع بحث Spotlight على أجهزة الايفون والايباد التي تعمل بنظام iOS 9. كما يقوم التطبيق أيضاً بتشغيل بعض ميزات تعدد المهام على الايباد. حيث سيعمل التطبيق مع ميزة Split View، والتي تسمح بتشغيل تطبيقين في نفس الوقت جنباً على جنب. كما سيعمل أيضاً مع ميزة Slide Over، والتي تسمح لك بسحب تطبيق فوق آخر على الشاشة.

أما من خلال بحث Spotlight، فيمكنك البحث عن جهات الاتصال والمحادثات من الفيسبوك بدون الحاجة لفتح التطبيق. وهذا يتم عن طريق استخدام قدرة بحث Spotlight الموسعة في جهازك. للحصول على تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل ووتش يمكنك تحميله من الرابط أدناه.

 
Messenger
 
Messenger
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *