الرئيسية » Android » تسريبات جديدة تؤكد أن جالكسي اس 6 يشبه الايفون 6

تسريبات جديدة تؤكد أن جالكسي اس 6 يشبه الايفون 6

galaxyS6_sketch

إذا كانت مخُططات وتصاميم هاتف سامسونج جالكسي اس 6 الذي نشرها الموقع الكوري UnderKG بالأمس صحيحة، فإن هاتف سامسونج الرائد القادم سوف يشبه الايفون 6 إلى حد كبير.

جدير بالذكر أن الرسومات التي نشرها الموقع الكوري تعتمد على الأبعاد والتصميم الفعلي لهاتف جالكسي اس 6، والتي وصلته من مصادره الخاصة داخل سامسونج. وتشير المُخططات إلى أن جالكسي اس 6 سوف يمتلك أبعاد بحجم 14.3 * 70.8 * 6.9 ملم، مما يجعله أطول قليلاً، وأعرض من الايفون 6. وهذا الفرق في الأبعاد منطقي بشكل كبير، لحقيقة أن جالكسي اس 6 سوف يأتي بشاشة 5.1 انش، في حين أن الايفون 6 يمتلك شاشة 4.7 انش فقط.

galaxyS6_dimension

وقد قام الموقع الكوري أيضاً بطرح بعض الصور التخيلية لهاتف جالكسياس 6 بناءاً على التسريبات والشائعات، والتي تُظهر الهاتف بحواف معدنية دائرية مشابه للموجودة في الايفون 6 والايفون 6 بلس.

ربما يعتقد البعض أن هذه التسريبات خاطئة، في حين يظن البعض الآخر أنها صحيحة وأن سامسونج تحاول تقليد الايفون 6 بشكل أو بآخر. ولكن ما نحن متأكدين منه هو أن جالكسي اس 6 سيمتلك تصميم معدني، وسوف يكون متاح بنسختين هما جالكسي اس 6، وجالكسي اس 6 إيج ذو الشاشة المنحنية.

galaxs6_iphone

أضف إلى ذلك أن سامسونج تفقد حصتها في السوق بشكل واضح في الآونة الأخيرة، فهل تخاطر بتقليد الايفون؟ هذا ما سنعرفه في الشهر المقبل عندما تُعلن الشركة عن هاتفها خلال معرض MWC 2015.

 

2 تعليقان

  1. شكرا على الخبر

  2. اساسا الزر الي عاليمين للتشغيل هو لاجهزه الاندرويد , فليش لنزعل من الصراحه والحقيقه ونتهم بعض عن سرقه التصاميم

    ولكن

    من يوم يومها وكوريه الجنوبيه تسرق التصاميم فلا نتناسي تضميم سيارات الكيا ووجهه الشبهه من سيارات اودي العريقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *