الرئيسية » Apple » تقارير جديدة تشير إلى أننا لن نرى الايفون 6C هذا العام

تقارير جديدة تشير إلى أننا لن نرى الايفون 6C هذا العام

iPhone-5s-5c

في وقت سابق من هذا الشهر، وتحديداً يوم 11 أغسطس، ظهر تقرير يزعم بأن أبل سوف تُطلق ثلاثة أجهزة ايفون جديدة في عام 2015: وهي الايفون 6s والايفون 6s بلس والايفون 6C.

ومع ذلك، إذا كانت تحليلات البيانات الأخيرة تُعطي مؤشر على ما ستقوم أبل بالإعلان عنه هذا العام، فسوف يضطر محبي النسخ الصغيرة من الايفون الإنتظار على أجل غير مسمى. حيث ذكر موقع MacRumors ان البيانات التي سحبتها منصة التسويق Fiksu، تشير إلى وجود اثنين فقط من هواتف الايفون الجديدة. الهاتفين المزعومين يتم طرحهما بأسماء رمزية “الايفون 8.1” و “الايفون 8.2” وهي أسماء حركية بالطبع. وبالنظر إلى أن هاتفي العام الماضي (الايفون 6 والايفون 6 بلس) كانا يحملان الاسمين “الايفون 7.1” و “الايفون 7.2” على التوالي، فمن المنطقي أن نستنتج أن أجهزة الايفون التي تم رصدها مؤخراً هي الايفون 6s والايفون 6s بلس.

ونظراً لهذه البيانات، فإن الايفون 6c ربما يندرج هو الآخر تحت اسم رمزي آخر، نظراً لأن الايفون 5c كان أحد هواتف سلسلة أبل ولكن بهيكل من البلاستيك. ولكن لم يظهر أي اثر للايفون 6c، أو إحتمالية وجوده تحت الاسم الرمزي “الايفون 7.3” حتى هذه اللحظة.

ومن المثير للاهتمام، أن Fiksu أشارت أيضاً أن الجهازين المزعومين كانا نشطين غالباً في الولايات المتحدة، وألمانيا، والبرازيل، مما يعني أن وحدات الاختبار الخاصة بهواتف أبل القادمة كانت متوفرة في هذه الأماكن.

على أية حال، هذا لا يعني أن الايفون 6c غير موجود، ولكنه لم يظهر حتى هذه اللحظة، وسيظل علينا الانتظار حتى 9 سبتمبر عندما يعتلي تيم كوك المنصة، وإبهارنا بجديد أبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *