الرئيسية » Apple » تقرير يؤكد أن Apple TV سوف يركز على الألعاب

تقرير يؤكد أن Apple TV سوف يركز على الألعاب

Apple-TV

أشارت الشواهد والتقارير السابقة، أن تلفاز أبل الجديد Apple TV سوف يركز على الألعاب. والآن، فقد أكد تقرير جديد من صحيفة نيويورك تايمز أن الألعاب سوف تكون “نقطة بيع رئيسية” في الجهاز القادم.

وأوضحت الصحيفة ذائعة الصيت، أن المعلومات التي حصلت عليها تأتي من قبل بعض الأشخاص المُطلعين على خطط أبل المباشرة للتلفاز الجديد.

هذا وكان Apple TV يستخدم أساساً كجهاز لبث الموسيقى والأفلام للتلفاز الخاص بك، وكان يُعتبر لفترة طويلة كجهازي هاوي داخل شركة أبل. ومع ذلك، فإن الجيل الرابع من Apple TV، والذي يُشاع أنه سيعلن عنه يوم 9 سبتمبر، سوف يحصل على أكبر ترقية له حتى الآمن من أبل، في محاولة لتحويله إلى جهاز ألعاب للاعبين العاديين.

يُذكر أن الايفون والايباد يقدمان بالفعل تجربة ألعاب كبيرة أدت إلى زيادة في محبي الألعاب. ومع قيام أبل برفع كفاءة الأداء مع كل إصدار من الايفون والايباد، فإن طريقة اللعب والجود البصرية للألعاب تطورت أيضاً على مر السنين. وفي حين أنهم لا يستطيعون حتى الآن موافقة أجهزة الألعاب فيما يتعلق بجودة الرسوميات، إلا أنها توفر تجربة ممتعة للاعبين العاديين.

وعلاوة على تركيزه على الألعاب، فإن الجيل الرابع من Apple TV سوف يأتي مع رقاقة Apple A8، وجهاز تحكم عن بُعد مزود بتقنية الحركة والذي سيعمل أيضاً كوحدة تحكم في الألعاب، فضلاً عن دمج المساعد الشخصي سيري، ومتجر التطبيقات المُخصص آب ستور.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *