الرئيسية » Apple » توقعات بإطلاق لونين جديدين لساعة أبل ووتش والايباد ميني الجديد في وقت لاحق من العام

توقعات بإطلاق لونين جديدين لساعة أبل ووتش والايباد ميني الجديد في وقت لاحق من العام

apple-watch-bands-hw-accessibility

قام المحلل مينغ تشي كو من شركة KGI Securities بمشاركة توقعاته للربع المالي الذي أكتمل مؤخراً لشركة أبل.

وفي تقريره، توقع كو أن أبل قامت بشحن من 3.9 إلى 5.5 مليون وحدة من ساعة أبل ووتش وذلك بسبب قلة المخزون. والآن، وعلى الرغم من تلاشي هذه القيود، فإن كو يتوقع أنه من الصعب على أبل أن تقوم بشحن 15 مليون وحدة من ساعتها الذكية بحلول نهاية العام كما هو متوقع من قبل العديد من المحللين.

ويتوقع كو أيضاً أن أبل سوف تُطلق نسخة أبل ووتش الرياضية في اثنين من الألوان الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. الألوان الجديد لأبل ووتش سوف تكون الأصفر والذهبي، ومع هذه الألوان الجديدة سوف تتلائم ساعة أبل ووتش الرياضية مع ألوان الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس.

أما بالنسبة للايفون، فإن كو قدّر بأن أبل قامت بشحن 54.2 مليون وحدة من الايفون في الربع السابق، وسوف تقوم ببيع 40.1 مليون أخرى في الربع القادم، رغم تباطؤ المبيعات بسبب الإطلاق الوشيك للايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس. كما لاحظ أيضاً أن العرض الأولي للايفون الجديد – والمتوقع أن يصدر في سبتمبر – سوف يكون محدود بسبب قلة المخزون المتوفر من Force Touch.

أما على جانب الايباد، فقد لاحظ كو أن مبيعات الجهاز اللوحي تستمر في الإنخفاض مع 8.8 مليون وحدة فقط تم بيعها في الربع الماضي. وتماشياً مع التقارير السابقة، فقد لاحظ كو أن أبل سوف تُطلق الايباد ميني الجديد في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي يعتبر أساساً نسخة مُصغرة من الايباد آير 2.

وأخيراً، فقد توقع كو أيضاً أن أبل سوف تقوم بإطلاق أجهزة iMac الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر للحفاظ على الطلب المستمر لأجهزة الماكينتوش.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *