الرئيسية » Apple » ثلث مالكي الايفون يستخدم هواتف الايفون بحجم 4 انش

ثلث مالكي الايفون يستخدم هواتف الايفون بحجم 4 انش

iPhone5s-storedisplay

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته هواتف الايفون العملاقة (4.7 و 5.5 انش) التي أصدرتها أبل على مدار العامين الماضيين، إلا أن هناك الكثير من المستخدمين لا يزالون يستخدمون الايفون بحجم 4 انش – وذلك حسب البيانات التي أصدرتها شركة التحليلات Mixpanel.

ففي أحدث تقاريرها، اتضح أن عدد كبير من الناس لا يزالون يستخدمون هواتف الايفون بشاشات أصغر من 4.7 انش والتي وفرتها أبل مع الايفون 6 والايفون 6 اس. ووفقاً للتقرير، فإن استخدام الايفون 5 اس بلغت نسبته إلى 19% من هؤلاء المستخدمين. في حين جاء الايفون 5c بنسبة بلغت 6% تقريبا، أما الايفون 5 فتقدم بنحو 7.53%.

ومن جانبها، فإن أبل تدرك تماما استمرار وجود مُحبي شاشات 4 انش. ففي أحدث تقارير الأرباح الفصلية للشركة، قال الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك”، أن هناك نحو 60% من مستخدمي الأجيال القديمة من الايفون لم يقوموا بالترقية إلى هواتف الايفون الأكبر حجماً حتى الآن، والتي تتضمن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس.

ومع ذلك، حتى مع وجود العديد من المستخدمين الذي لم يقوموا بالترقية بعد إلى هواتف الايفون الجديدة، إلا أن الايفون 6 اس حصد 35.23% من نسبة هذا التقرير. جدير بالذكر أن هذه البيانات تبدو مثيرة للاهتمام، ولا سيما إذا نظرنا إلى العديد من الشائعات التي تشير إلى استعدادا أبل لإطلاق ايفون جديد بحجم 4 انش “iPhone 5se” والذي سيمتلك مواصفات رائعة وجديدة مثل Touch ID و Apple Pay – وهي أشياء لا تقدمها هواتف الايفون السابقة بنفس الحجم.

هل ستقوم بشراء الايفون الجديد بحجم 4 انش إذا قامت أبل بإطلاقه؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *