الرئيسية » Android » جالكسي اس 6 إيدج في مواجهة الايفون 6 في سباق السرعة، من يربح؟

جالكسي اس 6 إيدج في مواجهة الايفون 6 في سباق السرعة، من يربح؟

209066-usain-bolt

لا شك أن سامسونج قد جذبت أنظار الكثير من المتابعين في الفترة الأخيرة، وخاصة خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015، وذلك بعد الإعلان عن هاتفيها الرائدين جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج.

ومنذ الوهلة الأولى التي رأينا فيها التسريبات والشائعات الخاصة بهاتفي سامسونج، وهي تشير إلى تقليدهما لتصميم الايفون 6 التي أطلقته أبل أواخر العام الماضي. ومع التشابه الواضح بين الهاتفين، لابد أن يكون هناك بعض المقارنات التي تضعهما وجهاً لوجه. واليوم، سوف نقدم لكم فيديو جديد يضع معالج Exynos 7420 الخاص بهاتف جالكسي اس إيدج في اختبار أمام معالج Apple A8 الخاص بالايفون 6.

في الفيديو، نجد أن معالج Exynos 7420 الموجود في هاتف جالكسي اس 6 إيدج يقتل معالج الايفون 6 في المعايير المتعددة التي تتم في المقارنة. ومع ذلك، فإن معالج Apple A8 لا يزال يتربع على القائمة عندما يتعلق الأمر بالقوة الأساسية للمعالج. بالطبع يمكنكم مشاهدة الفيديو والحكم بأنفسكم.

جدير بالذكر أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج يأتي بنهج مختلف من سامسونج، والذي أعلنت عنه جنباً إلى جنب مع جالكسي اس 6. حيث يتميز الهاتف بشاشة منحنية تلتف على الجانبين الأيمن والأيسر من الهاتف. وبالإضافة لتصميمه المميز، فإن الجزء المنحني يعمل كشاشة ثانوية حيث يمكن للمستخدمين عرض الإخطارات وإطلاق التطبيقات بيد واحدة.

ويتميز كل من هاتفي جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج شاشة بحجم 5.1 انش مع معالج رباعي النواة بتردد 2.1 جيجا هرتز، مع نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

والآن، ما رأيكم بهواتف سامسونج الجديدة؟

 

3 تعليقات

  1. الجالكسي يتغلب في بعض التطبيقات والايفون في بععضها لكن ليست هنا المقارنه السبب هو اختلاف البرنامج على حسب الشركه فمثلا جهات اتصال سامسونج تحتوي على صور اما ابل فلا لكن المقارنه في فتح نفس التطبيق مثل تويتر ضد تويتر انستقرام ضد انستقرا

  2. للاسف مقارنه فاشله !!! كيف تقارن جهاز جديد لم يستعمل بجهاز شخصي ممتلأ برامج وصور ؟؟؟ وسرعه قياس الجهاز ليسه بفتح البرنامج !! ولكن بتشغيل العديد من التطبيقات مثل الالعاب واليوتيوب والبرامج القويه المهلكه للمعالج والوامات . هنا تقارن النظامين .

  3. الأيفون 6 أسرع .. مُقارنة جميلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *