الرئيسية » Apple » رفض الدعوى القضائية المقدمة ضد ابل بسبب مشكلة iMessage

رفض الدعوى القضائية المقدمة ضد ابل بسبب مشكلة iMessage

iMessage-iOS-7

رفض القاضي المسئول، مجموعة من الدعاوى القضائية ضد شركة أبل والتي تناولت مشكلة عدم قيام خدمة iMessage بتسليم الرسائل النصية للمستخدمين الذين قاموا بتغيير المنصة.

في وقت مبكر من العام الماضي، كانت المشكلة قد ظهرت للنور، والتي شهدت عدم قدرة مستخدمي iOS السابقين على استقبال الرسائل النصية من المستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون iOS. وتنبع المشكلة من iMessage، والتي حاولت ارسال رسائل iMessage بدلاً من ارسال الرسائل النصية، على الرغم من أن المستخدم قام بالتغيير إلى نظام الأندرويد (أو منصة أخرى مثل الويندوز فون). وفي حين أن تعطيل خدمة iMessage قبل تغيير المنصة، تعمل عادة مع معظم المستخدمي، إلا أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت أو أنها بدت خطوة لا لزوم لها عند التغيير من iOS.

هذا وقد ظهرت طرق لإصلاح المشكلة بسرعة، حتى بعد شهور من ظهور التقارير الأولية، ولكن الدعوى ظهرت في نهاية عام 2014. ولكن رغم ذلك، فإن الدعوى لم تدم طويلاً، حيث قام قاضي المحكمة الجزئية لوسي كوه بوضع حد للدعوى القضائية وإيقافها وفقاً لصحيفة بلومبرغ.

وجاء رفض الدعوى القضائية على حسب القاضي كوه، نتيجة عدم قدرة المدعين على تقديم أدلة على التدخل المناسب، وهذا يعني أن أبل لن تضطر على نقل الدعوى إلى المحكمة.

هل واجهت مشاكل من قبل مع iMessage ؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *