الرئيسية » Apple » ساعة أبل Apple Watch تظهر على غلاف المجلات تمهيدا لإطلاقها في إبريل

ساعة أبل Apple Watch تظهر على غلاف المجلات تمهيدا لإطلاقها في إبريل

Apple-Watch-health-fitness-white-blue

تماشياً مع وعد أبل بإطلاق جهاز وظيفي وفي نفس الوقت يكون مواكباً لأحدث صيحات الموضة، فإن ساعتها المقبلة Apple Watch ظهرت بالفعل على غلاف مجلة الموضة الصينية Vogue China. واليوم، كما أشار موقع AppleInsider، فإن الساعة الذكية قد شهدت أيضاً أول ظهور لها على غلاف مجلة في الولايات المتحدة.

حيث ظهرت ساعة Apple Watch في عدد مارس من مجلة ” Self”، ويأتي غلاف العدد موضحاً عارضة الأزياء أنجيل كانديس وهي ترتدي النسخة الرياضية من ساعة أبل ” Apple Watch Sport” ويظهر على شاشتها تطبيق النشاط ” Activity app”، وهو ما يشير إلى أن أبل قامت بالفعل بتسويق الساعة لمحبي اللياقة البدنية كمُلحق هام لتتبع النشاط.

Apple-Watch-Sport-Self-magazine-Candice-Swanepoel

وبما أنها أول عارضة أزياء ترتدي ساعة أبل على غلاف مجلة رياضية مهتمة بالمرأة، فإن كانديس تعتبر بذلك ضمن حملة الترويج لساعة أبل الجديدة. وأضافت كانديس في تعليقها على الساعة “أنا رياضية. واستخدم كل عضلة في جسمي، وخصوصاً جذعي وذراعي، ولذلك فإن ساعة أبل مهمة بالنسبة لي حتى أشعر بالقوة”.

وعلى الجانب الآخر، نجد أن عارضة الأزياء الصينية ليو ون ترتدي النسخة الذهبية عيار 18 قيراط من ساعة أبل Apple Watch، والتي تتميز باسورة حمراء اللون مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

Apple-Watch-Vogue-China-cover-Liu-Wen

وفي مقابلة مع The Business of Fashion، قالت محررة ورئيسة مجلة ” Vogue China” انجيلكا تشيونغ أنها معجبة بأفكارهم وشعورهم نحو المشروع، وذلك في أعقاب لقائها مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” ورئيس التصميم “جوني إيف” قبل كشف الستار عن الساعة في 9 سبتمبر الماضي.

وأضافت انجيلكا “الشعب الصيني منفتح رقمياً بشكل كبير، ونحن نتبنى التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الرقمية بسهولة أكثر من أي مكان آخر”.

هذا ويمكن رؤية المزيد من الصور لعارضة الأزياء الصينية وهي ترتدي الساعة في أشكال مختلفة داخل المجلة كما هو مبين أدناه. ويبدو أن أبل تتخذ مجموعة متنوعة من النهج، ليس فقط في الدعاية للساعة وإنما في عمليات البيع بالتجزئة أيضاً. فبالإضافة للأقسام المخصصة للساعة في متاجرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، فقد قامت أبل ببناء كشك مخُصص للساعة في Galeries Lafayette، وهو متجر راقي جداً في باريس.

Apple-Watch-Vogue-China-cover-Liu-Wen-spread

وإذا عدنا بالذاكرة إلى سبتمبر 2014، فقد شهدت الساعة أول ظهور علني لها في معرض Colette في شارع سانت أنوريه في باريس.

جدير بالذكر أن ساعة أبل الذكية Apple Watch تمتلك مستشعر مدمج للتسارع وجيروسكوب، فضلاً عن واي فاي وتقنية تحديد المواقع لتعقب حركات المستخدم وتوفير نظرة شاملة لنشاطه اليومي. ولا تقوم الساعة فقط بقياس خطواتك عندما تجري أو تركب الدراجة وإنما تقيس أيضاً حركاتك عند صعود الدرج وعندما تقف وغيرها.

هذا ويتم تجميع كل هذه البيانات داخل تطبيق Activity app ليعطيك رسم بياني بسيط لنشاطك اليومي مقسم إلى ثلاثة أقسام: الحركة، والوقوف، والتمرن.

Apple-Watch-activity-app

جدير بالذكر أن ساعة أبل Apple Watch سوف تصل في إبريل بسعر يبدأ من 349 دولار، وتتوافق مع أي جهاز أيفون بدءاً من الايفون 5 فصاعداً، كما تستخدم التطبيق المرافق لها للتواصل مع هاتفك الذكي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *