الرئيسية » Apple » سوني تسخر من أبل قبل حدث الايفون بدقائق

سوني تسخر من أبل قبل حدث الايفون بدقائق

Sony-Apple-banter

اعتدنا مؤخراً أن تكون السخرية من المنافس هي أحد فنون الحرب الدعائية بين الشركات الكبيرة، فقد رأينا مؤخراً الكثير من الشركات الكبيرة تسخر من منتجات زملائها كما حدث سابقاً مع سامسونج عند إطلاق جالكسي اس 5، والذي قيل أنه يشبه ضمادة الجروح، والقائمة تطول. واليوم، يبدو أن أبل هي أحدث فريسة في هذه الحرب الدعائية. حيث قامت سوني قبل قليل بنشر صورة على حسابها الرسمي على تويتر @SonyXperia تسخر فيها من حدث أبل “Hey Siri” الذي سوف تجري فعالياته بعد دقائق.

الصورة حملت نفس الخلفية الخاصة بحدث أبل “Hey Siri”، ولكنها غيرت الشعار إلى “Hey Sony, give us a hint” يتبعها سطرين من الرموز الثنائية التي تتُرجم إلى عيارة “لقد بدأت اللعبة” أو “Game On”.

وبالمناسبة، فإن اليوم هو الذكرى الـ 20 منذ إطلاق البلاي ستيشن من قبل العملاقة اليابانية. وعلى ما يبدو أن سوني تحاول سرقة الأضواء قليلاً من أبل، والتي ستزيح الستار عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، والجيل الرابع من Apple TV، والايباد برو في وقت لاحق اليوم. هذا وسوف يكون جهاز Apple TV منافس جديد للبلاي ستيشن 4 الذي تقدمه سوني، ولكن ليس فيما يتعلق بالسعر أو الجرافيك بالطبع. ولكنه رغم ذلك سيركز بشكل كبير على الألعاب العادية، وسوف يحصل على تطبيق خاص بمتجر التطبيقات آب ستور.

وفي حين أن هذا لا ينبغي أن يؤثر حقاً على سوني، إلا أنه لا أحد يستطيع أن ينكر أن هناك احتمال ضئيل أن تتأثر مبيعات البلاي ستيشن 4 ولو قليلاً قبل إطلاق جهاز Apple TV الجديد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *