الرئيسية » Apple » شائعات حول عمل فريق Pangu على جيلبريك iOS 9.2

شائعات حول عمل فريق Pangu على جيلبريك iOS 9.2

jailbreak-ios-9-2

كما نعلم جميعاً، فقد قامت أبل مطلع الأسبوع بإصدار تحديث iOS 9.2، والذي يتضمن العديد من الإصلاحات والتحسينات. وكانت أبل قد أطلقت النسخة التجريبية الأولى من هذا النظام للمطورين في 27 أكتوبر الماضي. وبالتالي، فإن نسخة iOS 9.2 هو الإصدار المنتظر بشدة، حيث يأمل مستخدمي الجيلبريك أن يكون أحد فريقي Pangu أو TaiG يعملان على جيلبريك لهذه النسخة. وكانت أبل قد قتلت جيلبريك Pangu Jailbreak iOS 9 – iOS 9.0.2 بسد اثنين من الثغرات المستخدمة فيه ضمن تحديث iOS 9.1. وكان العديد من القراء قد أشاروا إلينا ببعض الشائعات التي تتطرق لعمل فريق Pangu على جيلبريك لنسخة iOS 9.2 beta 4، ولكنهم ينظرون قيام أبل بإطلاق تحديث iOS 9.2 للعامة – حتى يتمكنوا من طرحها بعد ذلك.

جدير بالذكر أن فريق Pangu لم يُصدر أي بيان بهذا الصدد، لذلك فإنه من الصعب تأكيد ما إذا كان الأمر صحيح أم لا. كما أنهم لم يقوموا بتقديم أي تلميحات تشير إلى أنهم تمكنوا من عمل جيلبريك ناجح لنظام iOS 9.2. وبالتالي، فإن كل ما علينا هو إنتظار فريق Pangu لإطلاق جيلبريك iOS 9.2، والذي يُفترض أن يُطلق قريباً إذا كان جاهزاً، وذلك على إفتراض أن أبل لم تقم بإصلاح الثغرات المستخدمة فيه خلال تحديث iOS 9.2 الذي أُطلق مؤخراً للعامة.

هذا ولا يمكن استبعاد وجود جيلبريك iOS 9.2، حيث أن فريق الهاكرز الذين ربحوا مليون دولار مؤخراً لعمل جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 9.1، كانوا قد نجحوا أيضاً في عمل جيلبريك لنسخة البيتا من نظام iOS 9.2. والآن، فقد أطلقت أبل نظام iOS 9.2 للعامة، وبالتالي من المنطقي أن نرى هذا الجيلبريك. على أية حال، بمجرد صدور أي أنباء جديدة حول الجيلبريك المُنتظر سوف نواليكم بها على الفور.

 

7 تعليقات

  1. لم نشاهد اطلاق جيلبريك للنظام 9.1 لماذا ؟؟؟؟

  2. ماذا بشأن جليبريك للنظام 9.2

  3. ارجو منكم اخبارنا هل نزل جلبريك 9.1 حتى اتمكن من تركيبه بجهازي .. بانتظار الرد، وشكراً

  4. هل من جديد بخصوص جلبريك9.1 افيدونا يااهل الخبره

    • Mosba7

      لم ينزل، واعتقد انه لن يكون هناك جيلبريك 9.1 بما أن أبل اصدرت 9.2 بالفعل

      • ليس هنالك جيلبريك ل 9.1 … الان انا محدث ل 9.2.1 … ابل الان تعمل للتحديث ل 9.3 …. والله المستعان

  5. لقد طال الانتظار لظهور الجيلبريك ونلاحظ أن أبل تسارع باستخراج التحديثات لنظام الاي أو أس IOS بسرعة جنونية مما جعلنا نتشكك في مقدرة بانقو Bangu في استخراج جيلبريك مفتوح او غير مقيد … نأمل ان يسرع التيم ويفاجئ ابل بجيلبريك بالرغم من ان المعلومات تشير الي ان ابل الان تجتهد لتنزيل تحديث ل IOS 9.3 وما زلنا نحن نحلم بجيلبريك ل IOS 9.2 ………… وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *