الرئيسية » Apple » صور مسربة للايفون 6s Plus توضح هيكل أقوى وتغييرات داخلية طفيفة

صور مسربة للايفون 6s Plus توضح هيكل أقوى وتغييرات داخلية طفيفة

iPhone-6s-Plus-leak2

الايفون 6s Plus لا يعتبر حتى الآن جهازاً حقيقياً، إلى أن تقوم أبل بالإعلان عنه رسمياً – ولكن هذا لا يعني أن الهاتف غير موجود في مكان ما!

فقد تسربت هذا الأسبوع مجموعة من الصور الجديدة والتي تُظهر النسخة القادمة من الايفون، والتي يُقال أنها الايفون 6s Plus، ومما يتضح من الصور فإن النسخة الجديدة من الايفون تحمل إطار أقوى، ولكن خطوط الهوائي لا تزال مألوفة كما عاهدناها. وتأتي الصور من الموقع الفرنسي Nowhereelse.fr، والذي يشير في تقريره إلى أن الغطاء المسرب الجديد للايفون 6s Plus يشبه النسخة السابقة ولكنه أقوى هذه المرة.

iPhone-6s-Plus-leak3

هذا وتوجد بعض الاختلافات الدقيقة جداً، والتي تتضمن تغييراً في المسامير التي تستخدم لتثبيت وحدة السماعات. ويشير التقرير إلى أن الغطاء الخلفي للجيل الحالي من الايفون 6 بلس أكثر سلاسة من الجيل المقبل.

iPhone-6s-Plus-leak

هذا وليس من الغريب أن يتشابه الايفون 6s Plus مع الايفون 6 بلس إلى حد كبير. ولكن لمن ينتظر التغيير الكبير المقبل، فسوف يكون في الايفون 7 والذي ربما نراه العام المقبل.

 

تعليق واحد

  1. استغرب الغطاء المسرب للايفون 6s plus انه شعار ابل شفاف هل يعني ان الجيل الجديد من الايفون سيكون شعار الغطاء الخلفي مضيء مثل الماك بوك ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *