الرئيسية » Apple » ظهور أولى الصور المسربة للايفون 7 بلس توضح امتلاكه كاميرا مزدوجة

ظهور أولى الصور المسربة للايفون 7 بلس توضح امتلاكه كاميرا مزدوجة

iPhone-7-Plus-live-leak-photo

في ظل الإنتظار الذي يشهده محبي أبل لإطلاق الايفون 7 وشقيقه الأكبر الايفون 7 بلس في وقت لاحق من هذا العام، تم رصد الهاتفين الجديدين في بعض الصور المسربة مؤخراً.

الصورة التي ترونها بالأعلى، تُظهر تصميم مُشابه لما شاهدناه في التسريبات السابقة، بنفس مكان الهوائي، ولكنها توفر لوحة خلفية أكثر أناقة بكثير. ووفقاً لتقرير صادر عن Bastille Post، فإن هذه الصورة خاصة بهاتف الايفون 7 بلس، والتي لا تُظهر فقط إمتلاك الهاتف لكاميرا مزدوجة، وإنما توضح أيضاً إمتلاكه لموصل Smart Connector.

iPhone-7-Plus-FD-render2

كما يُمكن ملاحظة أيضاً أن نظام الكاميرا المزدوجة قد أعطى بعض البروز من الخلف، على الأقل في الايفون 7 بلس. حيث نرى أنها امتدت قليلاً خارج اللوحة الخلفية للجهاز بنحو سلس، وشكل مميز لاستيعاب زوج من العدسات. ويعتبر هذا جزء من التغيير الجديد في التصميم عن الجيل السابق من الجهاز.

iPhone-7-Plus-FD-render

وبالقرب من الجزء السفلي من الجهاز، هناك ثلاث نقاط والتي نتكهن بأنها تُخصل الموصل الذكي Smart Connector. يُذكر أن Smart Connector كان قد ظهر لأول مرة في الايباد برو، والذي يسمح بتوصيل المُلحقات مثل Smart Keyboard من ابل للايباد. ولكن يظل السؤال هو ما فائدة Smart Connector للايفون، وهو السؤال الذي سنعرف إجابته لاحقاً.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *