الرئيسية » Apple » كيفية حفظ الصور والفيديوهات من انستجرام على الايفون

كيفية حفظ الصور والفيديوهات من انستجرام على الايفون

Instagrab-icon

يمتلك انستجرام مجموعة رائعة من المصورين، بعضهم يمتلكون موهبة أكثر من غيرهم. وبين الحين والآخر، أرى صورة أو فيديو على انستجرام أريد حفظه على الايفون الخاص بي لمشاهدته في وقت لاحق، أو حتى لمجرد أني أجده مثيراً للاهتمام.

ولكن المشكلة، هي أن انستجرام لا يسمح لك بحفظ الصور أو مقاطع الفيديو من داخل التطبيق. لست متأكد تماماً سبب عدم وجود هذا الخيار، ولكن ربما تكون حقوق النشر والتأليف لها يد في ذلك، بالإضافة إلى أن انستجرام يريدك أن تستخدم التطبيق بدلاً من تحميل الصور مباشرة على الايفون.

ورغم ذلك، هناك بعض الطرق التي تسمح لك بتحميل الصور والفيديوهات من انستجرام على الايفون. وبينما يظل استخدام أداة جيلبريك خيار في هذا الأمر، إلا أننا سنركز هذه المرة على تطبيقات المتجر التي تسمح لك بحفظ المحتوى من انستجرام على الايفون.

كيفية حفظ الصور والفيديوهات من انستجرام

هناك العشرات من التطبيقات الموجود في المتجر تسمح لك بحفظ الصور والفيديوهات من انستجرام على الايفون الخاص بك. والخبر السار، هو أن معظمهم مجاني. أما الخبر السيئ، فهو أن تحتوي عادة على مشتريات داخل التطبيق، وطن من الإعلانات، وليست جيدة التصميم. ولكن في النهاية تظل خيار متاح أمامك، والأهم هو أنها تلبي احتياجاتك.

لقد خضنا في تجربة العديد منهم، ولكننا في كل مرة كنا نعود إلى تطبيق واحد يقدم أفضل تجربة من بينهم. ولذلك، في هذا المقال، سوف نوضح لكم كيفية حفظ الصور والفيديوهات من انستجرام باستخدام تطبيق Instagrab.

الخطوة 1: حمّل Instagrab مجانا من المتجر، وقم بتشغيله على جهازك.

الخطوة 2: سجّل دخولك على انستجرام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. لاحظ أن عملية التسجيل تتم على موقع انستجرام، ولذلك من الناحية النظرية، لا داعي للقلق بشأن إمكانية وصول التطبيق إلى بياناتك.

الخطوة 3: سوف ترى بعد ذلك جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في خلاصات انستجرام. قم ببساطة، باختيار الصورة أو الفيديو الذي تريد تحميله على الايفون الخاص بك.

save-photo-video-instagram

الخطوة 4: اضغط على أيقونة Share في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة، واختر Save.

Save-Instagram-photo-video

سوف يتم بعد ذلك حفظ الصورة أو الفيديو في Camera Roll.

وكما ذكرنا أعلاه، هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى لحفظ المحتوى من انستجرام، وإذا لم يعمل التطبيق السابق معك لسبب أو آخر، يمكنك الحصول على أحد التطبيقات التالية:

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *