الرئيسية » Apple » كيف تحفظ الصور والفيديوهات التي تتلقاها في الرسائل بشكل تلقائي

كيف تحفظ الصور والفيديوهات التي تتلقاها في الرسائل بشكل تلقائي

ios-8-messages-1024x633

عادة، عندما تستقبل صور أو فيديوهات في تطبيق الرسائل الرئيسي “Messages app”، فإنه لن يتم حفظها في تطبيق الكاميرا Camera Roll – وبالتالي، فإنه يتوجب عليك حفظها يدوياً. فلم تقم أبل بتوفير خيار لتمكين هذه الميزة مثل واتس اب، ولكن MSGAutoSave8 هي اداة جيلبريك جديدة مطورة من قبل sharedRoutine، والتي تهدف إلى توفير هذه الوظيفة في تطبيق الرسائل Messages app.

يُذكر أن الأداة كانت متاحة سابقاً في نظام iOS 7، ولكن الحزمة المُحدثة الآن تأتي مصحوبة بدعم iOS 8، وكذلك بعض الميزات الإضافية الجديدة.

MSGAutoSave8 – تتيح لك حفظ جميع محتويات الوسائط التي يتم استقبالها في تطبيق الرسائل إلى تطبيق Camera Roll، مما يسمح لك بعرضها في وقت لاحق من خلال تطبيق الصور Photos app. وتتضمن محتويات الوسائط كلا من الرسائل وكذلك الفيديوهات الواردة. ويعتبر هذا الأمر مشابه إلى حد كبير لما يقوم به الواتس اب مع محتويات الوسائط التي يتم استقبالها في التطبيق.

الوظيفة الجديدة في الاداة، والتي كانت غير موجودة في الإصدار السابق، هي أن جميع الصور ومقاطع الفيديو التي يتم استقبالها في تطبيق الرسائل سوف يتم حفظها الآن بشكل تلقائي إلى Camera Roll بدون حتى أن تضطر إلى فتح تطبيق الرسائل لعرض هذه المحتويات في التطبيق.

msgautosave8-11-805x1024

وبالإضافة لهذه الوظيفة المميزة، فإن التطبيق يأتي باثنين من الخيارات التي يمكن الوصول إليها من لوحة التفضيلات في تطبيق الإعدادات الرئيسي. فمن هناك، يمكنك تفعيل أو تعطيل الأداة حسب حاجتك، والسماح للأداة بحفظ الصور والفيديوهات فقط عندما تقوم أنت بتأكيد ذلك، بالإضافة لتغيير حجمها تلقائياً للحجم الذي تقوم بتحديده مسبقاً.

مما لا شك فيه أن اداة MSGAutoSave8 سوف توفر عليك الكثير من الوقت الذي كنت تنفقه سابقاً في البحث عن محادثة خاصة للعثور على صورة أو فيديو استقبلته في وقت سابق. لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيلة لحفظ صورك وفيديوهاتك تلقائياً فعليك بالتأكيد التحقق من هذه الأداة الجديدة. MSGAutoSave8 تتوفر الآن عبر متجر السيديا BigBoss، يمكنك تجربتها وإخبارنا رأيك بالأسفل في قسم التعليقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *