الرئيسية » cydia » كيف تقوم بتغيير لون مفاتيح On/Off toggles على الايفون

كيف تقوم بتغيير لون مفاتيح On/Off toggles على الايفون

tintch-300x289

واحدة من أفضل الأسباب لعمل جيلبريك على جهاز iOS 8، هو أنه يمكنك تخصيصه إلى حد كبير ومنحه الشكل الذي تفضله. لذلك، إذا كنت مولعاً بتغيير شكل جهازك وجعله مميز عن أجهزة iOS الأخرى، فيجب عليك تجربة أداة Tintch.

Tintch، هي أداة جديدة تسمح لك بتخصيص لون مفاتيح التبديل على الايفون. حيث يمكنك تخصيص كلاً من مفاتيح On/Off toggle، والابتعاد عن اللون الأخضر الإفتراضي والألوان البيضاء التقليدية.

عند تثبيت الأداة، سوف تجد لوحة التفضيلات في تطبيق الإعدادات. ومن هناك، يمكنك تفعيل أو تعطيل ميزة التخصيص لكل مفتاح، وكذلك اختيار اللون الذي تفضله.

عبر Tintch، هناك ثلاث طرق لاختيار اللون. حيث يمكنك استخدام أشرطة RGB لاختيار لون من خيالك، أو اختيار واحد من ألوان الطيف، أو تقوم بإدخال كود HEX للون الذي تريده. وهذا من أفضل جوانب الأداة، حيث تتيح لك إختيار أي لون تفضله. كما تقوم الأداة أيضاً بتوفير معاينة فورية للون فوق أشرطة RGB.

اللون الذي تختاره لمفتاح off toggle سوف يتم تطبيقه لتحديد إطار جميع المفاتيح عندما يتم إيقاف ميزة ما، أما لون مفتاح on toggle فيقوم بتغيير اللون الداخلي للمفتاح عند تشغيله.

tintch-prefs

وبمجرد أن تنتهي من إعداد Tintch، لن يتطلب منك عمل ريستارت للجهاز، حيث يتم تطبيق التغييرات على الفور. كل ما عليك هو غلق التطبيقات وفتحها مرة أخرى لملاحظة التغيير. Tintch تعمل بشكل جيد دون أي عيوب، وهي وسيلة رائعة لتخصيص مفاتيحك الحالية الموجودة في جميع أنحاء iOS. إذا كنت مهتم بالأداة، يمكنك تحميلها من السيديا، وهي تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6 أو أعلى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *