الرئيسية » Apple » ما الجديد في تحديث iOS 9 beta 4 ؟

ما الجديد في تحديث iOS 9 beta 4 ؟

ios-9-logo1

في 21 يوليو، قامت أبل رسمياً بطرح نسخة البيتا الرابعة من نظام iOS 9 للمطورين، وهو نظام التشغيل القادم المنتظر إطلاقه للعامة في وقت لاحق من هذا العام.

والآن، وبعد أن قضينا بعض الوقت مع النظام الجديد، تم اكتشاف بعض التفاصيل عن التحدث الأخير لنظام أبل المحمول. أولا شيء هو أن Apple Music الآن أصبحت تدعم ميزة Home Sharing، وهو الأمر الذي كان مفقوداً منذ إطلاق نظام iOS 8.4.يُذكر أن إدي كيو كان قد أشار على حسابه على تويتر أن أبل تخطط لإضافة دعم Apple Music في iOS 9، وبالفعل فهي فعلت ذلك بكل تأكيد.

Home-Sharing-for-iOS-9

أما بالنسبة لمن يحبون الأجهزة الخفيفة، فنود أن نخبركم بأن الجيل السادس من الايبود تاتش، أصبح الآن يدعم نظام iOS 9 beta 4 بشكل كلي، وبالتالي فإن اختبار التحديث الجديد على هذا الجهاز أصبح أمر ممكن الآن. أما التغيير الآخر الجدير بالملاحظة، فهو تغيير أيقونة الإخطارات ضمن خيارات الإعدادات، والتي اصبحت الآن تأتي باللون الأحمر الغامق. كما قام تحديث iOS 9 beta 4 بإصلاح زر الصوت لكي يتم إستخدامه كمصراع للكاميرا، وهو الأمر الذي كان يفتقده نظام iOS 9 beta 3 – ولكنه الآن أصبح يعمل على النسخة التجريبية الجديدة.

iOS-9-Notification-icon

وعلاوة على ذلك، فقد أصبح تطبيق Podcasts app يدعم خاصية صورة في صورة أيضاً. وهذا يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات أثناء أداء المهام الأخرى على الايباد.

iOS-9-Handoff

أما بالنسبة لمن يستخدمون خاصية Handoff كثيراً، فقد تم نقل هذه الميزة في واجهة App Switcher. وفي السابق، كانت الميزة معروضة ضمن تطبيق carousel. هذا وسوف يتوجب على المستخدمين أن يقوموا بسحب الأيقونة للأعلى من أسفل الشاشة أثناء التبديل بين التطبيقات، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

إذا كنت قد لاحظت أية تغييرات جديدة في النظام، فيسعدنا مشاركتك في قسم التعليقات بالأسفل.

 

تعليق واحد

  1. للاسف التحديثات معدومة في اللغة العربية والاكثر من ذلك انها تاتي على شكل مقلوب وهذا يدل ان ابل لم تختبر البيتا باللغة العربية لذا انصح الجميع بالابتعاد عن هذه البيتا لانهم سوف يصابوا بالذهول من الاخطاء التي يحملها التحديث باللغة العربية على ايفون ٦ plus

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *