الرئيسية » Apple » مخططات الايباد ميني 4 توضح أن الجهاز سيكون أنحف من النسخة السابقة

مخططات الايباد ميني 4 توضح أن الجهاز سيكون أنحف من النسخة السابقة

iPad-mini-4-CAD-1024x524

من المتوقع أن يكون الجيل المقبل من الايفون أكثر سُمكاً من الأجيال السابقة، وذلك حتى يستوعب تقنية Force Touch الجديدة، ومنع الانحناء “Bendgate”، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال مع الايباد ميني الجديد. حيث توضح تسريبات رسومات CAD الأخيرة للايباد ميني 4 أنه سيكون أنحف من النسخ السابقة “6.1 ملم”.

هذا ويمكن رؤية الرسومات في الفيديو الموجود أدناه، والذي طرحه المُسرب الشهير @OnLeaks على اليوتيوب. الرسومات تُظهر ما يُعتقد أنه الايباد ميني 4 من كل الزوايا، وللوهلة الأولى نرى أن الجهاز شهد بعض التغييرات الطفيفة، ولكن بعض الأشخاص قد يرونه مطابق في التصميم للايباد ميني 3.

ولكن أحد الاختلافات الكبيرة بين الايباد ميني 4 والايباد ميني 3، هو السُمك. فوفقاً لهذه المخططات، فإن النسخة الجديدة يبلغ سُمكها 6.1 ملم، مما يجعله أنحف بنحو 1.27 ملم من الايباد ميني 3. كما تم إزالة زر كتم الصوت من الجهاز، على غرار ما شاهدناه في الايباد آير 2.

ومن المتوقع أن تكون أبرز التحسينات في الايباد ميني لهذا العام، موجود في المكونات الداخلية للجهاز. فمن المفترض أن يكون الايباد ميني 4 مشابه في المواصفات للايباد ىير 2، مع نفس المعالج Apple A8، والرامات 2 جيجا، والكاميرا الخلفية التي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *