الرئيسية » Apple » نسبة استخدام iOS 8 ترتفع إلى 68%

نسبة استخدام iOS 8 ترتفع إلى 68%

image-iOS-8-adoption-Jan-2015

عندما أطلقت أبل نظام iOS 8 في سبتمبر 2014، كان يُنظر إلى مُعدل تبني النظام بشكل غير إيجابي مقارنة بالإصدارات السابقة من نظام تشغيل أبل المحمول، بما في ذلك نظام iOS 7.

ولكن، كل شيء له نهاية رغم ذلك، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر ببرمجيات من شركة أبل والتي تعمل على أكثر أجهزة الشركة شعبية في العالم. خلال أسابيع من إطلاق نظام iOS 8، بدأت نسبة استخدام النظام تتحسن قليلاً بين المستخدمين. وفي تقرير نُشر يوم 12 نوفمبر 2014، كانت نسبة استخدام iOS 8 قد ارتفعت إلى 56% من أجهزة iOS النشطة في السوق. وبطبيعة الحال، كما جرت العادة فإن تقارير أبل تأتي من أجهزة iOS النشطة التي تصل لمتجر التطبيقات App Store.

ومن خلال أحدث الأرقام الواردة من متجر التطبيقات في 5 يناير 2015، فقد ظهر لنا أن نسبة استخدام IOS 8 بين المستخدمين قد وصلت إلى مستوى لا بأس به بنسبة 68%. وتشير البيانات الأخيرة أيضاً أن من بين جميع الأجهزة التي تصل إلى متجر التطبيقات هناك 29% من الأجهزة تعمل بنظام iOS 7، في حين هناك 4% فقط تعمل بنسخ سابقة من iOS.

هذا وسوف تستمر الأرقام في الارتفاع بالطبع طالما تقوم أبل بإصدار المزيد من التحديثات لنظام iOS، وسوف نستمر في رصد هذه التغييرات وتوفيرها لكم على الفور.

تعليق واحد

  1. الفضل يعود الى وجود الجيل بريك وابل تعلم هذا جيدا وكل سصنه نفس الشي يصير…..اذا تأخر الجيل بريك يتأخر تحديث الاجهزة من قبل المستخدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *