الرئيسية » Apple » ويسترن يونيون يدعم خدمة Apple Pay لتحويل الأموال ودفع الفواتير

ويسترن يونيون يدعم خدمة Apple Pay لتحويل الأموال ودفع الفواتير

Applepay_Western_Union

أعلنت ويسترن يونيون اليوم أنها ستبدأ في قبول عمليات الدفع باستخدام خدمة أبل Apple Pay عبر كافة متاجرها في الولايات المُتحدة. وبالتالي، فهذا سوف يسمح لمستخدمي الايفون 6 والايفون 6 بلس بارسال الأموال لأصدقائهم وعائلاتهم عبر الهاتف إلى أي متجر ويسترن يونيون.

وسوف يتمكن مستخدموا الايفون أيضاً من دفع فواتيرهم والقيام بالتحويلات باستخدام ويسترن يونيون عبر 7600 مركز يقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ومنا جانبه، قال أوديلون ألميدا رئيس ويسترن يونيون في الأمريكتين والاتحاد الأوروبي “إن خيارات الدفع المبتكرة هي من أهم الأهداف الاستراتيية في ويسترن يونيون، وبقبول الدفع باستخدم خدمة Apple Pay، فإننا بذلك نتماشي مع خطة الشركة المستقبلية. حيث أن إحتياجات عملائنا هي أولويتنا في الشركة”.

جدير بالذكر أن أبل تزيد من شركائها في خدمة Apple Pay بشكل مستمر منذ أطلقت خدمة الدفع الجديدة التي تعتمد على اتصال NFC في أكتوبر من العام الماضي. هذا وتدعم الخدمة بالفعل البنوك التي تقوم بإصدار البطاقات الائتمانية بنسبة تتخطي 90% من معاملات بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة. وتتطلع أبل أيضاً لتوسيع خدمة Apple Pay في كندا وأوروبا والمملكة المتحدة والصين. ونأمل أيضاً أن نراها تدعم البلدان العربية كذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *