الرئيسية » Apple » مشاكل تعطل نظام وكراش في الايفون 6 والايفون 6 بلس ذو 128GB !

مشاكل تعطل نظام وكراش في الايفون 6 والايفون 6 بلس ذو 128GB !

يعلم الجميع بأن الإطلاق الرسمي للايفون 6 والايفون 6 بلس كان مُنذ أكثر من شهر تقريبًا، وبالفعل خلال هذه الفترة ظهرت عدة مشاكل يمكن أن نقول بأنها نادرة في هذه الأجهزة، ولكن هناك مُشكلة يُقال بأنها شائعة عند المُستخدمين، فهل هذا صحيح؟!

iPhone-6-iPhone-6-Plus-colors-Space-Gray-620x431

في مجتمع Apple الخاص بالدعم، الكثير من أصحاب الايفون 6 و الايفون 6 بلس بذاكرة 128GB يواجهون مشاكل في النظام من تعطل وكراش مُستمر، بل أن بعض المُستخدمين يواجهون مشكلة “إعادة تشغيل مستمرة” أحيانًا مع أجهزتهم.

وفقًا لموقع MacRumors، فإن أحد التقارير التي نشرها الموقع تُرجح سبب المشكلة لوجود عدد هائل من التطبيقات في أجهزة المُستخدمين الذين يعانون من المشاكل المذكورة.

ربما تكون مشكلة “هاردوير” في الأجهزة ذات الموديل 128GB ولكن حتى الان لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء ذلك، وأنا شخصيًا أتوقع أنها مُشكلة “سوفتوير” تُحل بإصدار جديد.

موقع الـ BusinessKorea تحديث أيضًا عن المشكلة وأشار بنفس الوقت إلى أنها قد تكون “هاردوير”، وبالأخص، وجود مشكلة في وحدة التحكم الـ IC  الخاصة برقاقة MLC التابعة للفلاش، ويُقال بأن هذه الرقاقة تعاني من عدة مشاكل، فقد تم إستعمالها في عدة أجهزة سابقة من شركات عديدة وأثبتت فشلها.

بكل الأحوال، في حال كُنت تواجه هذه المشكلة، فإن الحل الوحيد هو التوجه لـ Apple من أجل إستبدال الجهاز بجهاز آخر.

شاركنا برأيك في قسم التعليقات أدناه، هل واجهت أي مشاكل مع جهازك الايفون 6 أو الايفون 6 بلس ذو 128GB ؟

تعليق واحد

  1. احد اصدقائي بالولايات المتحدة قام بتغيير ازه ايفون ٦ بلس ١٢٨ قيقا مرتين

    مره بسبب تعطل البصمه

    ومره مشكله بالرام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *