الرئيسية » Apple » سيتم الكشف عن الايباد 5 والايباد ميني 2 في يوم 10 سبتمبر؟

سيتم الكشف عن الايباد 5 والايباد ميني 2 في يوم 10 سبتمبر؟

في تقرير من موقع Bloomberg، ذكر أن شركة Apple في مؤتمر الايفون 5S والايفون 5C يوم 10 سبتمبر سوف تعلن أيضًا عن منتجات الايباد القادمة، والتي هي الايباد 5 والايباد ميني 2، للعلم أن هذا الأمر هو الأول من نوعه على شركة Apple!

iPad 5 2

يقول تقرير Bloomberg:

شركة Apple تخطط للإعلان عن النسخة الجديدة من أجهزة الهاتف والتابليت في مؤتمر في يوم 10 سبتمبر، هذا ما قاله شخص متعلق بالموضوع، وكما وعدت الشركة، “عدد من المنتجات التي ستغير اتجاه اللعبة” هي موجودة في مخطط الشركة لمحاولة صد شركة Samsung والمصنعين الصينيين للمنتجات رخيصة الثمن.

موقع AllThingsD أول من كشف عن موعد مؤتمر 10 سبتمبر، وكذلك قامت مجموعة كبيرة من المواقع المهمة بتأكيد هذا الموعد، لكن ما هو معروف عن هذا المؤتمر هو أنه سيكون مخصص لأجهزة الايفون والايبود ونظام iOS 7، أما فكرة الايباد الجديد هي ليست من ضمن هذا المؤتمر على الإطلاق!

من المتوقع وبشدة أن تكون كلمة “التابليت” في موضوع Bloomberg مجرد خطأ مطبعي، فالأمر الذي ذكره غريب جدًا، كما أن نظام iOS 7 ليس جاهز على الإطلاق لأجهزة الايباد.

نظام iOS 7 حاليًا يعمل بشكل ممتاز جدًا على أجهزة الايفون والايبود تاتش، أما النظام على أجهزة الايباد فهو مازال متأخر جدًا، فهو بطيء ويحمل عددًا من الأخطاء البرمجية التي لا يليق على شركة Apple أن تطلقها مع الايباد.

بالحديث عن الايباد 5، تم تسريب بعض الصور التي تظهر الواجهة واللوح الأمامي الزجاجي له، هذه هي الصور:

الحقيقة غير معروفة، فموقع Bloomberg موثوق ويعتبر من مقرّبي شركة Apple، لكن بنفس الوقت أعداد هائلة أخرى من المواقع اجتمعت على خلاف ما يقول! برأيك، هل تعتقد أن Apple سوف تكشف عن الايباد 5 والايباد ميني 2 في مؤتمر الايفون المقبل وهي غيّرت قراراتها بآخر لحظة؟ أم أن تقارير المصدر غير صحيحة؟ شاركنا برأيك حول موعد إطلاق الايباد في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *