الرئيسية » Apple » رسميا: النتائج المالية لـ Apple في 22 يوليو

رسميا: النتائج المالية لـ Apple في 22 يوليو

قامت شركة Apple اليوم بتحديث الصفحة الرسمية المخصصة لمستثمرين، في التحديث تم الكشف عن الموعد المحدّد للإعلان عن النتائج المالية للربع الثالث الاقتصادي (الربع الثاني السنوي)، الموعد هو الثلاثاء الثاني والعشرين من يوليو، أي خلال الشهر الحالي، وبالتحديد، بعد ثلاثة أسابيع.

Apple in Money

الإعلان عن النتائج المالية سيتم عبر مكالمة مع المدير التنفيذي والمدير المالي للشركة، بالإضافة إلى بيان رسمي يحتوي على أهم التفاصيل كالمبيعات والعائدات والأرباح والهوامش الربحية ونسب بيع كلّ منتج في مناطق العالم.

المكالمة المالية ستتم في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مدينة كوبرتينو كاليفورنيا، خلال المكالمة، والتي ستتم مع تيم كوك المدير التنفيذي، والمدير المالي الجديد في شركة Apple، سيتم التحدث عن أسباب ارتفاع أو انخفاض المبيعات، والحالة التي مرّت بها، وتمرّ بها، والحالة التي ستمر بها الشركة بعد إعلان المنتجات.

في الربع الثاني، غالبًا ما تشهد الشركات التقنية، خصوصًا مثيلات Apple التي لا تعلن عن منتجات في هذه الفترة، انخفاض في المبيعات وانخفاض بسيط في العائدات والأرباح، ولكن، تدريجيًا، ترتفع المبيعات في الربع الثالث والرابع، حيث يتم فيهما الإعلان عن جميع المنتجات الجديدة واحدًا تلو الآخر، في مؤتمرات وأحداث رسمية يظهر فيها أعضاء Apple على المسرح.

يجدر الذكر أنه وبالرغم من الانخفاض المتوقّع لـ Apple في الربع السنوي الثاني، إلّا أن الشركة قد تحقق أعلى نتائج مالية مقارنة بالسنوات الماضية.

بإذن الله، ستقوم مدونة الديف تيم العربية بتغطية جميع ما هو مهم وجميع النتائج المالية التي ستعلن عنها شركة Apple في يوم 22 يوليو، ولذلك، تابعونا للتعرّف على كلّ ما يحصل في عالم Apple.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *