الرئيسية » Apple » Apple تضيف خمس قنوات جديدة على تلفاز Apple TV

Apple تضيف خمس قنوات جديدة على تلفاز Apple TV

قامت شركة Apple بتحديث جهاز Apple TV بعدة قنوات منها Vevo وDisney XD وWeather Channel… وهذا تم بعد أيام قليلة من بعد ظهور شائعات تعاون شركة Apple مع عدة شركات أخرى كـ Vevo لتوفير محتويات الموسيقى على جهازها Apple TV.

Apple TV Update

خلال عام 2013، شركة Apple قامت بإضافة عدد كبير من القنوات على جهاز Apple TV، وذلك عبر إضافة تطبيقات مخصصة لكل قناة جديدة. سابقًا في هذه السنة قامت Apple بإضافة كل من HBO Go وWatchESPN وSky News وCrunchyRoll وQello.

اليوم شركة Apple أضافت Vevo وDisney Channel وDisney XD وThe Weather Channel وSmithsonian.

حاليًا توجه Apple سيكون أكثر إلى عرض محتويات حيّة، هذا لأنها قامتب التعاون والعمل مع Time Warner Cable بحيث تستطيع توفير المزيد من القنوات المتعارف عليها.

من الأمور التي يُتنظر أن توفرها شركة Apple هو توفير متجر تطبيقات، بهذه الخطوة ستتمكن الشركة من التغلب على أي منتج منافس أو شبيه لمدة طويلة، هذا خاصة لأن نجاح متجر تطبيقات الـ iOS مازال في صدارة جميع المتاجر الأخرى.

شركة Apple تأخرت هذه السنة في إطلاق الجيل الرابع من جهاز Apple TV، بالطبع هذا لأنها لم تقم أي مؤتمر يخص الايباد، من المتوقع أن نرى الجيل القادم من جهاز Apple TV قريبًا في شهر نوفمبر أو أكتوبر بجانب الايباد 5 والايباد ميني 2.

هذا الفيديو من موقع iDownloadBlog يظهر القنوات الجديدة باختصار:

في آخر الشائعات تبين أن شركة Apple ستعلن عن شيء ما يتعلق بالتلفاز قريبًا في هذه السنة، يا ترى هل سيكون مجرد قنوات جديدة في Apple TV؟ أم جيل جديد من الجهاز؟ أو جهاز iTV الجديد كليًا من Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. وش الفايده دامها ما تشتغل الا ب امريكا

  2. المشكل اغلب القنوات تعمل فقط في الولايات المتحدة

  3. قبل فترة اشتركت فى قناة على apple tv والمشكلة زى ما حكوا الاخوان انها بس تشتغل فى امريكا وبدى الغى الاشتراك لكن اجهل الطريقة
    اذا حدا عندة طريقة الغاء الاشتراك يفيدنا مشكورين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *