الرئيسية » Apple » Apple تصنع 65 مليون ساعة iWatch لإطلاقها في سبتمبر

Apple تصنع 65 مليون ساعة iWatch لإطلاقها في سبتمبر

شائعات جديدة عن ساعة Apple الـ iWatch تقول أن هذا المنتج الجديد سيتم الكشف عنه في الربع الثالث من هذا العام، وأنه سيتضمّن حسّاسات حيوية متقدّمة تستشعر مختلف التفاصيل الصحيّة للمستخدم كضغط الدم ومعدّل نبضات القلب، وأن Apple، ستقوم بتصنيع 65 مليون ساعة لتكون مبيعات العام الأول لهذا المنتج.

iwatch

تقارير Economic Daily News، تقول أن شركة Quanta Computer التايوانية حصلت على عقد خاص من Apple لبناء منتج iWatch، للعام الأول لهذا الجهاز، شركة Apple تنوي تصنيع 65 مليون وحدة، وهذا مؤشر قوي على ثقة الشركة بأن الجهاز الجديد والذي سيعيد تعريف فئة الساعات الذكية سيكون الأنجح بين منافسيه.

المعالج الموجود بداخل ساعة iWatch سيكون مصمم كليًا من قبل شركة Apple، ولكن حصّة من هذا المعالج سيكون من تصنيع شركة Samsung، وإضافة لذلك، عدد من الشركات التايوانية ستقوم ببناء وتوصيل مختلف القطع كالشاشات وألواح اللمس.

زجاج الـ iWatch سيتم تصنيعه في مصنع Apple في ولاية أريزونا، وهو من نوع الزفير الكريستالي.

في شائعات أخرى، من DigiTimes، يتبيّن أن شركة Apple من ضمن اختباراتها لنماذج ساعة iWatch، هي تلقّت عددًا من القطع اللينة، وأن هذا المنتج سيتم الكشف عنه في شهر سبتمبر المقبل، أي بجانب الإعلان عن الايفون 6 والايبود تاتش.

الشركة المصنّعة للدائرات الكهربائية لمنتجات Apple قررت في هذا العام الاستثمار بما يقدّر 100 مليون دولار من أجل زيادة إنتاجاتها، لضم المنتجات الجديدة من Apple، وهي الـ iWatch والايفون ذو الشاشة كبيرة الحجم والايباد Pro.

http://udn.com/NEWS/FINANCE/FIN3/8598514.shtml

2 تعليقان

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    خبر حلو كم سيكون سعرها ومتى توصل سعوديه

  2. ما اتوقع انها تنجح لسعرها المرتفع و احتمال عدم استخدامها مع اجهزه أخرى غير أبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *