الرئيسية » appstore » تطبيق Kuler لاختيار ألوان متناسقة للتصميم من Adobe

تطبيق Kuler لاختيار ألوان متناسقة للتصميم من Adobe

في البداية كانت خدمة Kuler موفرة من شركة Adobe في شهر أكتوبر من سنة 2011، وهي خدمة تساعد المصممين على اختيار خمسة ألوان متناسقة بسرعة كبيرة. واليوم تم إطلاق تطبيق Kuler للأيفون وهو الآن متوفر على متجر التطبيقات الخاص بالـ iOS.

Kuler App

قبل حوالي سنة ونصف السنة من الآن، قامت شركة Adobe بالإعلان عن نيتها في إطلاق ستة تطبيقات إبداعية لأجهزة الهواتف الذكية، حتى هذه اللحظة، تم إطلاق ثلاث منها، وهي Adobe Photoshop Touch، وAdobe Ideas، واليوم Adobe Kuler.

تصف Adobe تطبيق Kuler كالتالي:

تطبيق Adobe Kuler يساعدك على اختيار الألوان المتناسقة من حولك. قم بالحصول على الألوان المتناسبة من الرسومات، الحدائق، أو أي شيء تصوره بكاميرا الأيفون. تصفح، ابتكر، وقم بتشكيل ثيمات لتصاميمك – كل هذا على هاتفك.

مجموعات الألوان التي تبتكرها من خلال تطبيق Kuler سوف تصبح متزامنة مع موقع خدمة Kuler، وهو موقع اجتماعي لهواة ومهتمي اختيار الألوان المتناسقة لأي استخدام مقبل في تطبيقات Adobe كالـ Illustrator والـ Ideas.

مهما كنت، مصمم، فنان، مطور، هاوي، حرفي، أو مجرد شخص يحب الألوان، تطبيق Kuler سوف يحول هاتفك إلى أداة إبهار وتنسيق أفضل الألوان.

تطبيق Kuler الآن متوفر على متجر التطبيقات الخاص بأبل مجانًا، وحتى الآن هو يدعم الأيفون بدءًا من الأيفون 3GS، والأيبود تاتش بدءًا من الجيل الثالث منه، لكن للأسف هو لا يدعم الأيباد بشكل كامل، لكنه يعمل عليه.

This item is no longer available. (id:632313714)

3 تعليقات

  1. ماني فاهم طريقته كيف يعني الالوان اللي تضهر كيف استخدمها اذا بغيتها في تصميم ابي اسويه 🙂

  2. بلا فائده
    حملت البرنامج ولا فيه اي شي
    بس تصور صوره وخلاص
    وين شرح فيديو او اي شي يدل على الابهار في هذا التطبيق
    ولا فيه اي شيء مميز بس كذا برنامج فاشل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *