الرئيسية » appstore » أدوبي تطلق تطبيق Photoshop Touch للأيفون

أدوبي تطلق تطبيق Photoshop Touch للأيفون

منذ ما يقارب السنتان، أطلقت شركة أدوبي الخاصة بالبرمجيات المتطورة نسخة من برنامجها المعروف، الفوتوشوب لجهاز الأيباد، وهذه النسخة من التطبيق، ذات اسم Photoshop Touch كانت تتميز بحصولها على مزايا كثيرة جدًا، وقريبة من برنامج الفوتوشوب الأساسي على أجهزة الحاسوب.

اليوم، وأخيرًا، قامت شركة أدوبي بإطلاق نسخة جديدة من تطبيق Photoshop Touch مخصصة للأيفون والأيبود تاتش، أي الشاشات الصغيرة. التطبيق الجديد يحمل معه مزايا عديدة يعلمها مستخدموا الفوتوشوب الأصليين، كالـ Layers، وأدوات التحديد المتطورة، والتعديلات والفلترات المخصصة، وغيرها من الأدوات والمزايا التي تساعدهم على ابتكار صور رائعة في جهازهم الصغير!

من المساوئ التي قامت بها شركة أدوبي في تطبيقات Photoshop Touch، هي أن التطبيق نفسه لا يدعم نسختا الأيفون والأيباد، وإن أردت الحصول على النسختان من التطبيق، عليك شرائهم بمبلغ يقارب الـ 15 دولار! وهذا مرتفع، حيث أن نسخة الأيفون هي بمبلغ 4.99 دولار، ونسخة الأيباد هي بـ 9.99 دولار، وهذا بكل تأكيد أمر سيء إن كنت تملك تطبيق Photoshop Touch على الأيباد.

شاهد هنا الفيديو الرسمي من شركة أدوبي لتطبيق Photoshop Touch للأيفون:

التطبيق الآن متوفر في متجر التطبيقات، وهو بسعر – كما ذكر من قبل – 4.99 دولار، والتطبيق يدعم ثلاث أجهزة فقط، الأيفون 4S، والأيفون 5، والأيبود تاتش الجيل الخامس، وهو يتطلب نظام iOS 6.0 فأعلى.

8 تعليقات

  1. هل هناك مؤتمر قريب لابل ؟؟

  2. رائع لكنة غالي

  3. جميل جداً

  4. ليش الجهاز ما بدعم الايفون 4 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • iMosa3da

      أدوبي لم تقم بدعم الأجهزة القديمة، نظرًا أنها لا تستطيع توفير القوة اللازمة لتشغيل البرنامج، بسبب ضعف قوة الجهاز

  5. جاري التجربه على ايفون 5

  6. لاكنه مجرد برنامج وليس لعبة ضخمة تتطلب مواصفات عالية لكي تعمل على الايفون4 لكن اظن ان الشركة تريد الايفون 5 ان يتميز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *