الرئيسية » cydia » أداة Alkaline لتغيير شعار البطارية بلا WinterBoard

أداة Alkaline لتغيير شعار البطارية بلا WinterBoard

معظم تغييرات تصميم نظام الـ iOS عبر الجيلبريك تتطلّب أداة WinterBoard، أو بمعنى آخر، معظم التغييرات التصميمية ستكون على حساب البطارية والأداء وفعالية جهاز المستخدم، ولكن، أدوات كـ Zeppelin تساعد في جلب مثل هذه التغييرات بسهولة بلا حاجة للـ WinterBoard، أداة Alkaline الجديدة تقوم بنفس وظيفة Zeppelin ولكن لتغيير شعار البطارية.

Battery Icon

بعد تثبيت أداة Alkaline، ستجد لها قسم مخصص في تطبيق الإعدادات، بالدخول عليه، ستجد خيار Theme لاخيار ثيم البطارية المناسب بالنسبة لك، يوجد خيارين هما Bolus وHabesha، ولكن، يمكنك تثبيت المزيد من التصاميم من خلال السيديا، والتي تحتوي على الأطنان من التصاميم الأخرى، لرؤية تغييرات شعار البطارية، يجب عمل إعادة هيكلة سريعة للواجهة الرئيسية (Respring).

تغييرات كتصميم شعار البطارية قد لا تبدو كبيرة، ولكنها في الحقيقة هي كذلك بالنسبة للكثير، حيث أن مثل هذه العناصر من نظام iOS هي أكثر ما يُرى بتكرر شديد جدًا فيه.

في الإعدادات، يمكنك أن تجد أيضًا خيار للتبرّع للمطوّر، بداخله ثلاث أزرار وهي للتبرّع لأشخاص مختلفة، منهم مطوّر الأداة، ومنهم مالك سورس ModMyi، بعد التبرع إليهم بالمبالغ المالية، هم من دورهم سيقومون بوضع هذه الأموال للمساعدة في قتال أحد الأمراض الخبيثة.

طريقة تثبيت الأداة كالتالي:

  1. افتح السيديا وقم بالذهاب إلى Changes واضغط على Refresh لتحميل التحديثات.
  2. توجّه إلى Search واكتب في مستطيل البحث “Alkaline” وقم بالضغط على الأداة ذات نفس الاسم.
  3. اضغط على Install وأكمل تثبيت الأداة.

أداة Alkaline الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا، وهي تدعم نظام iOS 7 بجميع أجهزته، هي موجودة على سورس ModMyi بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

2 تعليقان

  1. توجّه إلى Search واكتب في مستطيل البحث “SafariTabCount” وقم بالضغط على الأداة ذات نفس الاسم.

    الرجاء تعديل اسم الاداه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *