الرئيسية » Apple » تسريب صورة لبطاريات يُقال بأنها تابعة للآيفون 5S

تسريب صورة لبطاريات يُقال بأنها تابعة للآيفون 5S

شارك الموقع الفرنسي الشهير Nowhereelse.fr بعض الصور للمجموعة بطاريات يقال بأنها تابعة للجيل القادم من الآيفون “الآيفون 5S” قد تسربت من أحد مصادر آبل الخاصة بالإنتاج، هذا قد يكون دليل ليس بالواضح على أن إنتاج الآيفون 5S حاليًا قد بدأ بشكل فعلي.

الصورة أدناه تم نشرها في يوم الجمعة الماضية، وبناءً على تقرير الموقع الفرنسي، فإن البطاريات خاصة بالآيفون 5S، في الواقع لا يمكن تأكيد صلتها بالجيل المقبل من الآيفون لعدم وجود أي علامات أو إشارات واضحة على البطاريات الظاهرة في الصورة.

في الحقيقة، أميل نوعًا ما إلى عدم تصديق هذه الشائعة، الصور يظهر فيها بطاريات بحالة “الخام” دون وجود الموصل الخاص بها، ولا يوجد أي علامات أو تسمية، وبالتالي المعلومات حول السعة والفولتية مجهولة تمامًا.

batteries-130628-2

بينما يظهر بأن حجم البطاريات يبدو مشابهةً للغاية لبطارية الآيفون 5، ولكن بنفس الوقت من المستحيل تحديد مصداقية الصورة، فهناك إحتمالية أن تكون الصور لعدد لا نهائي من الأجهزة الأخرى.

يبدو أن هدف نشر هذه الشائعة ليس من أجل بطارية الآيفون 5S والمعلومات الخاصة بها، بل من أجل تأكيد كثافة إنتاج الجيل المقبل من الآيفون، والذي قد يأتي بأي وقت من الأشهر القليلة المقبلة.

للتذكير، فإن الآيفون 5S قد يأتي بتصميم مشابه للآيفون 5، مع تحسين ملحوظ في كاميرا الجهاز، وإضافة فلاش LED مزدوج وقد نرى مستشعر للبصمات، هذا بالطبع بناءً على أحدث الشائعات والتي تحوي على مصادقية نوعًا ما.

شاركنا برأيك حول الصورة الموضحة أعلاه في قسم التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *